اهلي غزة بطلأ للشتاء والقادسية يحتل الوصافة بعد تغلبة علي بيت لاهيا
الأحد, 22 نوفمبر 2015 - 18:17

بال جول / سعيد الكيلاني 
توج الأهلي الغزي بطل الشتاء بعدما حقق فوزعلي خدمات البريج بأربع اهداف  دون مقابل في المباراة الذي جمعتهم علي ملعب النصيرات وسط قطاع غزة . وبهدة النتيجة يعتلي  الاهلي  صدارة ترتيب دوري الدرجة الاولي  برصيد 23 نقطة .

تناوب علي تسجيلاهداف  اللقاء حسن هتهت من ركلة جزاء في الدقيقة 48 وعند الدقيقة 78 احمد حسنين يعزز تقدم الاهلي بهدف ثاني وفي الدقيقة 83 ادهم المقادمة يعزز بهدف ثالث للأهلي وفي الوقت بدل الضائع بلال عساف يسجل الهدف الرابع  للأهلي.

فيما حقق القادسية الرفحي فوزاً غالياً على فريق بيت لاهيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة في المحافظة الوسطى ضمن ختام مباريات الجولة الـ11 من بطولة دوري الدرجة الأولى.

القادسية (3) - (2) بيت لاهيا

سجل أهداف القادسية في الدقيقة 13 مهيب ابو حيش يسجل هدف التقدم ويعودعند الدقيقة 28 ويعزز تقدم فريقه بهدف ثاني وفي الدقيقة 75 عب اللطيف عليان يعزز للقادسية بهدف ثالث

سجل أهداف بيت لاهيا في الدقيقة 77 تحسين الحبل يقلص الفارق لبيت لاهيا وفي الدقيقة 86 محمد سلمان يقلص الفارق بهدف ثاني لبيت لاهيا.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 21 أغسطس 2018 - 03:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com