فلسطينى رئيساً لنادى اسي أولوا الفنلندى
السبت, 28 نوفمبر 2015 - 19:10

بطل الراليات الفلسطيني يملك اكبر حصة اسهم في نادي اسي أولوا لكرة القدم في فنلندا 


 


قررت الجمعية العامة العادية السنوية AC أولو أوي بالإجماع لترتيب إصدار الاسهم بعد شراء رامي جابر اكبر عدد اسهم للنادي وقرر الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لانتخاب جابر ، مدير مجلس الإدارة للنادي .


 


البالغ من العمر 34 عاما بطل الراليات الفلسطيني ،يعمل كسائق راليات، و ممثل ومنتج أفلام في هوليودً. الذي يملك شركة  RNG إعلامية و  امتلاكه شركة وايت ريفولفر الامريكية في لوس انجلوس هوليوود 


 


انتقل جابر الى أولو في 2010 من مدينة روفانيامي في فلندا  بحماس على الفور. هدفه هو جعل الوعي بمدينة أولو وتعاونة مع الحكومة الفنلندية ، وخلق فرص عمل جديدة وتشجيع السياحة في المنطقة. بدأت المفاوضات مع نادي اسي أولو قبل عام.


 


وصرح جابر كرة القدم هي اللغة الأكثر شيوعا في العالم. يتحدث بها في كل ركن من أركان العالم، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو المركز الاجتماعي. علينا تجنب ما يحدث بالفيفا حول الأعمال التجارية الكبيرة. والتركيز ، وأريد أن اكون احد الاشخاص في مساعدة النادي وهو مسقط مدينتي الحالية في العديد من المستويات المختلفة - أعتقد أنني أستطيع  هذا النادي بارتقاء مستوى أفضل و بشكل صحيح ، 


 


مجلس AC أولو في الإدارة سعداء جدا  بهذا الانضمام لرامي جابر .


 


- وصرح النادي فى ظل النادي  العضو الجديد بهذا النادي  يجلب الحماس لنا . الامير  رامي له خبر عاليه بالتأكيد بمجال التسويق  والجانب الإعلام - أنه قد تعلم  الكثير في حياته المهنية في مجال الرياضيه. ونتمنى له اطيب التوفيق ونحن ننظر إلى المستقبل مع موقف إيجابي لنادي AC أولو و  لرئيس مجلس إدارة النادي الجديد.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 04:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com