جينصافوط الثانوية بطلات مديرية قلقيلية بكرة الطاولة للفردي وبنات كفر ثلث الثانوية للزوجي
السبت, 28 نوفمبر 2015 - 19:15

اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس
تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم الخميس الموافق 26/11/2015م بطولة كرة الطاولة للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا  لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على طاولات مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية  . وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية العليا المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة بنات يوسف عودة ومديرتها بثينة خروب ، وقال عودة أن هذه البطولة تأتي من اجل فرز منتخب قوي للمشاركة في البطولة المركزية التي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي سيحدد فيما بعد.

وقد شاركت في البطولة ثمان مدارس هي :

مدارس ذكور جينصافوط / ثبنات جينصافوط / ث – ب. كفر ثلث / ث - عزون عتمة / ث - بنات حطين الأساسية -  ب.  فاطمة غزال الأساسية - اتحاد الأشقر والمدور الأساسية المختلطة -  بنات يوسف عودة الأساسية.

وقد شهدت البطولة منافسات قوية بين الطالبات المشاركات استطاعت في النهاية في بطولة كرة الطاولة للمرحلتين الاساسيه عليا والثانوي حيث حصلت مدرسة  ذكور جينصافوط في بطولة الفردي على المركز الأول من قبل الطالبة سلافه نصار وحصل على المركز الثاني بنات كفر ثلث الثانوية ومثلتها الطالبة عبير عودة.

وفي بطولة الزوجي ثانوي للمرحلة الثانوية حصل على المركز الأول بنات كفر ثلث الثانوية ومثل المدرسة الطالبتين نبال مراعبة و لين مراعبة وفي المرتبة الثانية مدرسة عزون عتمة الثانوية ومثلتها الطالبتين هيا عاطف و شرين مروان.

أما المرحلة الأساسي العليا للإناث للفردي حصل على المركز الأول  مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية ومثلتها الطالبة ريما سعيد  وجاءت مدرسة بنات  فاطمة غزال الأساسية بالمرتبة الثانية ومثلتها الطالبة أمل عقل.

أما في بطولة الزوجي للمرحلة الأساسية العليا حصل على المرتبة الأولى مدرسة بنات حطين الأساسية ومثلتها الطالبتين إسراء غنام وراية إبراهيم وجاءت مدرسة اتحاد الأشقر المدور بالمركز الثاني ومثلها الطالبتين دلال محمد وسارة معتصم.

واشرف على البطولتين رئيس قسم النشاطات بالمديرية الأستاذ معاذ نزال والأستاذ بهاء عودة

حكم المباريات  لمعلمات: آلاء الشيخ ، ريمان عودة ، فوزية نوفل ، عبير عودة ن سونا عودة ،  نداء بدوان ن بهاء عودة.

وقد شكر رئيس قسم النشاطات بالمديرية الأستاذ معاذ نزال للمدرسة المستضيفة وللمربية الفاضلة بثينه خروب مديرة المدرسة على حسن التنظيم والمتابعة الفعلية لطالباتها ولمعلمات التربية الرياضية المشاركات وللمدارس المشاركة .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 17:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com