أمواج تكرم المؤسسات الاعلامية والاعلاميين الرياضيين
الثلاثاء, 08 ديسمبر 2015 - 17:52

غزة/بال جول
​كرّمت مؤسسة أمواج الرياضية، المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع  غزة  بتغطية المسابقات الرياضية  . بحضور العديد  من الشخصيات الإعلامية والرياضية في  الحفل  الذي أقيم ظهر اليوم في فندق ادم علي شاطئ بحر غزة .

وحضر الحفل، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج، وبلال جاد الله رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة، وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين ولفيف من الشخصيات الإعلامية، بالإضافة إلى الإعلاميين الرياضيين العاملين في المؤسسات الفلسطينية والدولية . وأشاد بلال جاد الله عضو إدارة بيت الصحافة بدور الإعلام الرياضي والذي ساهم في تطوير الرياضة الفلسطينية ونقلها الي العالم من خلال التغطية الإعلامية المميزة .

.وأشاد هنية بدور الصحفيين الرياضيين في تغطية الأحداث الرياضية بمصداقية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها الرياضة الفلسطينية.ومن جانبه أكد رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين حسين عليان على أهمية نقل الأحداث للجماهير  بالشكل الذي يليق بالنهضة الرياضية بعيدا عن التحيز والعمل بانتماء لهذه المنظومة الإعلامية الرياضية  بكل ما نستطيع من اجل الخروج بموسم رياضي يشهده الجميع .

وفي ختام الحفل قدمت مؤسسة أمواج دروعا تكريمه  للإعلاميين و المؤسسات الإعلامية  العاملة .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 21 أغسطس 2019 - 00:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com