فوز ناشئي الشباب على ناشئي الاهلي
الخميس, 10 ديسمبر 2015 - 15:51

الخليل / فايز نصار

  ضمن الجولة الثانية من بطولة الناشئين مواليد 1999 حقق ناشئو الشباب فوزا عريضا على الجار الأهلي ، وبستة أهداف لهدف ، في لقاء جمع الفريقين مساء الأربعاء على ستاد لاحسين بالخليل .

   وبذلك رفع الشباب رصيده الى ست نقاط من مباراتين ، فيما بقي رصيد الأهلي دون نقاط ، في انتظار المباريات القادمة حيث يلعب الشباب مع الكرمل والظاهرية تواليا ، فيما يلعب الاهلي مع يطا والكرمل .

مثل الاهلي عمر الهشلمون ووليد الطباخي وفارس العبسي ومحمود العويوي واياد العويوي ومحمد الجعبري وامير عابدين ووهيب مطرية ومصعب ادريس  ومحمد الشريف  وسيف الزغير

مثل الشباب :طارق شاور – علي ابو خلف – صهيب الزعتري – سيف الجعبري – اسماعايل العويوي – طالب ارزيقات – قصي غنيمات – عماد ابو تبانه – احمد العطاونة – خيري عابدين – ثائر ابو رموز .

ودخل في الشوط الثاني كل من علي عدوان وجلال داود واسيد زيتون وخليل مناصرة ومنذر مجاهد .

وجاءت اهداف الشباب بواسطة كل من خيري عابدين (ثلاثة اهداف ) وهدف لكل من جلال داود وسيف الجعبري وثائر ابو رموز ..فيما سجل للاهلي سيف الزغير ووهيب مطرية .

وفي مباراة اخرى من المجموعة نفسها حقق شباب يطا الفوز (3/11) على جاره الكرمل ليصبح ترتيب المجموعة ليصبح ترتيب المجموعة كما يلي :

1- شباب الخليل 6 نقاط

2- شباب الظاهرية 3 نقاط من مباراة واحدة

3- شباب يطا 3 نقاط

4-  الكرمل صفر نقاط

5- الاهلي صفر نقاط 

 

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 أغسطس 2019 - 10:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com