تعادل هلال القدس وجبل الزيتون ضمن دوري الناشئين
الثلاثاء, 15 ديسمبر 2015 - 19:37

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات - تعادل فريق هلال القدس وجبل الزيتون على ملعب الاخير بنتيجة هدف لهدف ضمن بطولة الإتحاد الفلسطيني للناشئين مواليد 1999.
لعب الفريقان بتحفظ في الشوط الاول مع أفضلية نسبية للهلال ،وافتتح جبل الزيتون الاهداف في بداية الشوط الثاني من كرة ثابتة بعد خطأ من حارس مرمى الهلال بشار عبيد الذي لمس الكرة خارج منطقة الجزاء .
هدف الجبل جعل لاعبي الهلال يبادرون بالهجمات وكان لهم ما أرادوا ومن كرة ثابتة بعيدة المدى سجلها اللاعب تشارلي عبد الله .
حاول هلال القدس تعزيز النتيجة حيث سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء واضاعوا فرص عديده وتدخل حارس الجبل والدفاع بانقاذ مرماهم لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.
قاد فريق جبل الزيتون المدرب الشاب حسام ابو غنام بينما قام بقيادة فريق هلال القدس المدرب الشاب احمد الصباح .
يذكر ان هلال القدس خاض مباريات ودية عديدة استعداداً للبطولة فحقق ناشئو الهلال فوزهم على انصار القدس بهدفين لهدف والفوز على جبل الزيتون بسداسية نظيفة والتعادل مع فريق الموظفين هدفين لكل منهما .
وسيلاقي هلال القدس ضمن بطولة الناشئين فريق ابو ديس يوم الأحد القادم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ..
وفي حديث لمدرب هلال القدس احمد الصباح حول نتيجة المباراة قال "الحظ لم يقف بجانبنا حيث سيطرنا على اللقاء ولعبنا بطريقة هجومية لمحاولة كسب النقاط ولكن لم يوفق لاعبونا بالتسجيل وان شاء الله سنعوض في مباراتنا القادمة أمام ابو ديس .



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 06:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com