كأس الراحل شحدة أبو تايه
الرباط يطيح بالمشتل وتأهل الجماعي والمغراقة ومعن إلى دور الـ 32
السبت, 19 ديسمبر 2015 - 16:51

غزة - بال جول

صعدت أندية الرباط ومعن والمغراقة والجماعي إلى دور الـ 32 من بطولة كأس القطاع "بطولة الراحل شحدة أبو تايه" ليكتمل عقد الدور بعد تأهل 4 فرق يوم أمس وذلك مساء اليوم في ختام منافسات الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

وأطاح الرباط بنادي المشتل مبكراً بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الاصلي من المباراة التي جمعت الفريقين ملعب المدينة الرياضية جنوب القطاع بالتعادل السلبي.

وكما تفوق شباب معن على نفسه وصعد على حساب بيت حانون الأهلي بفضل ركلات الترجيح التي حسمها لمصلحته بنتيجة 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي شهدها ملعب النصيرات وسط القطاع بالتعادل السلبي.

وجاء تأهل جماعي رفح من ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع بعد فوزه الصعب على إتحاد دير البلح بهدف دون رد .

وأخيرا أقصى نادي المغراقة منافسه حطين بعد فوزه الكبير بثلاثة اهداف نظيفة على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وكانت اندية المجمع ونماء والأقصى وبيت حانون قد حجزت موقعها في دور الثمانية بعد انتصارهم على منافسيهم بهدف نظف مساء الجمعة.

وستنضم الفرق الثمانية المتأهلة إلى فرق الدرجتين الأولى والممتازة لخوض منافسات دور الـ 32 والذي سيتحدد جدوله بعد اجراء القرعة من قبل لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالمحافظات الجنوبية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 أكتوبر 2019 - 14:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com