فلسطين الشهداء تهز مدرجات ملعب 5 جويلية
الجمعة, 25 ديسمبر 2015 - 08:12

رددت الجماهير الجزائرية التي تابعت مباراة الديربي بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، الثلاثاء، شعارا تحت عنوان "فلسطين الشهداء" هز مدرجات ملعب "5 جويلية".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا النشيد الذي تم تناقله على نطاق واسع بين العرب، حيث يظهر الفيديو كيف توحدت جماهير المولودية واتحاد العاصمة في شعار واحد دعما للقضية الفلسطينية.

وكان التعادل السلبي قد حسم مباراة ديربي العاصمة بين فريق اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لبطولة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

وخيم التعادل السلبي على المباراة التي أقيمت بملعب "5 جويلية"، ليحافظ الاتحاد على صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق شباب بلوزداد والذي يتفوق بفارق الأهداف فقط عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين انتهت أيضا بالتعادل السلبي، فيما كان اتحاد العاصمة صاحب آخر فوز في مباريات الديربي، حينما تغلب الموسم الماضي بهدف نظيف سجله كريم بيطاش.

 

 

 

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 إبريل 2021 - 17:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com