الأمعري يزيد اوجاع الهلال
شباب الخليل يتخطى بلاطة بدوري المحترفين ويتوج بطلاً لمرحلة الشتاء
السبت, 26 ديسمبر 2015 - 17:13

الخليل - بال جول

أنهى شباب الخليل مرحلة ذهاب دوري المحترفين في الصدارة بعدما حقق الفوز على ضيفه مركز شباب بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, فيما استعاد الظاهرية بريقه وحقق هو الأخر فوزأً مستحقاً على مضيفه ثقافي طولكرم بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم, وتقدم الأمعري في سلم الترتيب بعدما فاز على ضيفه هلال القدس بهدفين لهدف مساء السبت ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

فعلى استاد الحسين بالخليل استعاد نادي شباب الخليل الصدارة بعد فوزه الصعب على ضيفه مركز شباب بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل ثلاثية شباب الخليل تامرصيام "هدفين" بالدقيقتين 20 و 89 من ركلة جزاء, ومجد يونس بالدقيقة 35, فيما جاء هدف بلاطة الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة 68.

وأنهى بلاطة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه إبراهيم جبارة بعدما تسبب بركلة جزاء العميد بالدقيقة 88.

ارتفع رصيد شباب الخليل إلى 25 نقطة منفرداً بالصدارة وبفارق ثلاث نقاط عن شباب الخضر صاحب المركز الثاني, فيما تجمد رصيد مركز شباب بلاطة عند 16 نقطة بالمركز الخامس.

وتعرض الثقافي الكرمي إلى خسارة عريضة من ضيفه شباب الظاهرية بنتيجة 1-4 في لقاء احتضنه ملعب طولكرم.

وتقدم الغزلان سريعا بعد مضي أقل من دقيقتين من انطلاقة المباراة عبر مصعب البطاط, ثم عزز زميله محمد فودي التقدم بالهدف الثاني البدقيقة 44, وبعدها بدقيقة قلص أصحاب الارض النتيجة حينما سجل عدي خروب هدف فريقه الوحيد باللقاء.

وفي الشوط الثاني ضاعف الظاهرية من غلة أهداف بالهدف الثالث والرابع عن طريق محمد فودي بالدقيقة 89 و قاسم محاميد بالدقيقة 92.

ارتقى الظاهرية بهذا الفوز إلى المركز الثالث منفردا بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة ومستغلاً خسارة بلاطة أمام العميد, فيما تجمد رصيد الثقافي عند 17 تقطة متراجعاً للمركز الرابع.

وعلى استاد فيصل الحسيني بالرام انتعش الأمعري بالفوز مزيداً من معاناة ضيفه هلال القدس بعدما نجح في قلب تأخره بهدف إلى انتصار ثمين بهدفين لهدف.

حيث سبق الهلاليون بالهدف الأول عن طريق عدي الدباغ بالدقيقة 35 منهياً به احداث شوط المباراة الأول.

وقلب الأمعري الطاولة على منافسه في الشوط الثاني وسجل هدفين بواسطة كل من عايد جمهور بالدقيقة 52 و سامح علوان بالدقيقة 65.

ارتقى الأمعري إلى المركز الثامن مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة فيما تتواصل معاناة الهلال بعدما توقف رصيده عند 8 نقاط بالمركز الحادي عشر وما قبل الأخير وبفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الأخير نادي سلوان.

وتختتم مرحلة الذهاب يوم غد الأحد حينما يستضيف شباب دورا ضيفه ترجي واد النيص على استاد الحسين بالخليل والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بدون جمهور كعقاب إنضباطي على نادي شباب دورا.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 03 إبريل 2020 - 05:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com