مواجهات قوية فى افتتاح الدور الثانى من دورى الوطنية الممتاز
الجمعة, 01 يناير 2016 - 02:50

تنطلق الجمعة جولة الاياب من دوري الممتازة في قطاع غزة، وذلك عبر انطلاق لقاءات الجولة الثانية عشرة، من الدوري الذي يتصدره نادي خدمات رفح برصيد 24 نقطة.

وتقام الجمعة مبارتان، فعلى ملعب اليرموك يلتقي اتحاد الشجاعية والشاطئ، في مباراة منتظرة، كلا الفريقين عانى في الذهاب، فحامل اللقب الشجاعية أنهى الذهاب برصيد 16 في المركز الخامس، بينما قدم الشاطئ أسوأ لقاءاته وحل في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط ومن هُنا تكمن صعوبة المواجهة.

المواجهة ستجمع بين مديرين فنيين شابين ولاعبين دوليين سابقين هما صائب جندية المدير الفني للشجاعية، وحمادة اشبير مدرب الشاطئ واللاعب الدولي السابق في أول قيادة فنية لكلاهما في عالم التدريب على صعيد الأندية.

ويلتقي في نفس اليوم، شباب جباليا  التاسع بـ 11 نقطة، وخدمات خان يونس السادس بـ 16 نقطة، في لقاء عنق الزجاجة لكلا الفريقين.

ويقام السبت لقاءان، حيث يحل متصدر الدوري نادي خدمات رفح برصيد 24 نقطة، ضيفاً على الهلال متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط، لكن الأخير تحسنت نتائجه في الكاس وفي آخر لقاء في الدوري، فيما سقط المتصدر وخرج من الدور الأول للكاس على يد متذيل الأولى نادي العطاء.

وعلى ملعب خان يونس، يلتقي شباب خان يونس الثامن بـ 13 مع ضيفه غزة الرياضي الثالث بـ 20 نقطة، في لقاء متكافئ لكلا الفريقين.

وتختتم الأحد لقاءات الجولة، وفيها يستقبل نادي المغازي العاشر بـ 10 نقاط مع الصداقة الثاني برصيد 21 نقطة، بينما يشهد ملعب اليرموك لقاء اتحاد خان يونس الثامن بـ 13 نقطة مع شباب رفح الرابع بـ 19 نقطة، وهي لقاءات هامة في ظل رغبة جميع الفرق الأربعة في الظهور بمظهر طيب في اياب الدوري.   ( المصدر : كووورة )



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 07:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com