اهلى قلقيلية يدعم صفوفه بـ " 4 " لاعبين
الخميس, 07 يناير 2016 - 03:29

قلقيلية – خالد عرباس

أعلنت اللجنة الرياضية في نادي أهلي قلقيلية والمكلفة من قبل إدارة النادي الأهلي عن أسماء لاعبي التعزيز الذين سيخوضون مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم – فرع الشمال مع نهاية هذا الأسبوع.

وقال شادي حمدان عضو إدارة النادي الأهلي انه وخلال مرحلة الاستراحة بعد انتهاء مرحلة الذهاب قامت اللجنة الرياضية في النادي الأهلي وبالتنسيق مع المدرب محمد سميك بتجربة عدد من لاعبي التعزيز للفريق كون أن الهدف الأساسي للنادي هو الصعود للمحترفين جزئي هذا العام ، وعليه كان ومنذ اللحظة الأولى كان اهتمام الإدارة بالعمل على تغطية بعض نقاط الضعف والنقص التي ظهرت في الفريق في مرحلة الذهاب .

وبالفعل تم اختيار أربعة لاعبين جدد ولكافة الخطوط لينضموا للفريق وهم : المهاجم محمد حجيرات من الداخل الفلسطيني ومجدي عدوان لاعب خط الوسط من نادي ثقافي طولكرم سابقا واللاعب حسن الحشاش لاعب خط الوسط المهاجم من مركز شباب عسكر سابقا والحارس علاء جعيدي لاعب الأهلي سابقا.

وأضاف شادي حمدان بان هذا الدعم من اللاعبين سيكون سند قوي لباقي أعضاء الفريق الحالي بالنادي الأهلي من اجل الظهور بأداء قوي وتحصيل نتائج ايجابية خلال المرحلة القادمة والتي يسعى من خلالها النادي الأهلي للصعود نهاية هذا الدوري .

وقد عبر اللاعبين الجدد عن سعادتهم بالانضمام للنادي الأهلي وخاصة أن تطلعات إدارة النادي الأهلي ولاعبي الفريق هو الصعود لدوري المحترفين جزئي. وأكدوا بأنهم سيكونون عند حسن ظن إدارة النادي الأهلي والمدرب وجماهير النادي العريقة.  



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 يوليو 2020 - 17:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com