الفارسة هلا البطراوي تشارك في دورة الالعاب الثالثة للأندية العربية
الثلاثاء, 12 يناير 2016 - 21:01

 

غزة-الاعلام باللجنة الاولمبية

اعلنت اللجنة الاولمبية الفلسطينية عن ترشيح الفارسة الفلسطينية الصغيرة هلا كمال البطراوي للمشاركة في منافسات دورة الالعاب العربية الثالثة للأندية العربية للسيدات، والمقرر اقامتها في امارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة  خلال الفترة من 2الى 12/2 فبراير المقبل، وبمشاركة عدد كبير من الاندية العربية.

وجاء ترشيح الفارسة البطراوي البالغة"7"سنوات خلال اللقاء الذي جمع د. اسعد المجدلاوي  نائب رئيس اللجنة الاولمبية في مكتبه بمدينة غزة بالطفلة الفارسة برفقة والدها ورافت درابيه عضو الاتحاد الفلسطيني للفروسية، ومحمد العمصي نائب الامين العام للجنة.

وقال د المجدلاوي: ان المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية يحرص دوما على المشاركة في البطولات العربية للألعاب المختلفة، وترشيح من يستحق المشاركة وتمثيل فلسطين تمثيلا مشرفا.

وتقام دورة العاب العربية الثالثة للسيدات برعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مجلس ادارة نادي سيدات الشارقة قرينة سمو حاكم الشارفة ،بعد ان تم اعتماد مسابقات الدورة من قبل اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية .

وتتضمن منافسات البطولة ثمانية العاب هي: كرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة والرماية والعاب القوى والقوس والسهم والمبارزة  والفروسية "قفز الحواجز".

وقد شرعت اللجنة الاولمبية في تجهيز اجراءات السفر للطفلة الفارسة الى امارة الشارقة برفقة والدها، ومن المقرر ان تتم مغادرتهما نهاية شهر يناير الجاري قبل افتتاح منافسات البطولة.

وكانت الطفلة البطراوي قد حازت على عدد من المراكز المتقدمة في بطولات الفروسية في محافظات غزة في العام المنصرم2015، وتم تكريمها في مقر اللجنة الاولمبية في مايو الماضي، كما تم تسجيلها في موسوعة "جينس" للأرقام العالمية كأصغر فارسة مشاركة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 04:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com