نادي الفارس للفروسية يطلق مهرجان (الفارس الجعبري) الجمعة
الخميس, 14 يناير 2016 - 17:27

 

غزة-أحمد المشهراوي:

ينظم نادي الفارس للفروسية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للفروسية بطولة (الفارس الجعبري في القلوب) التي تقام مع أول انطلاقات الموسم الجديد 2016، عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الجمعة  الذي يصادف مرور أربعين يوماً على رحيل فقيد الشباب المغفور له بإذن الله، الفارس مالك أحمد الجعبري 18 عاماً، وذلك على مضمار النادي الواقع بمنطقة السودانية شمال قطاع غزة.

وتشمل سباقات المهرجان قفز الحواجز للمتقدمين بارتفاع 110 سم، والناشئين على ارتفاع متر، والمبتدئين بارتفاع 70 سم، ومن المقرر أن يشارك نخبة كبيرة من الفرسان، بينهم نور عدنان حرز الله، وشقيقه بشار حرز الله، ومحمد حسونة، وبلال عقل، ويوسف أحمد الغزالي، وأحمد العطار.

وعقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً لمناقشة ترتيب البطولة، وتوجيه الدعوات للأندية، لإقامة المهرجان الذي سيشتمل على كلمات التأبين واستعراض إنجازات الفارس الشاب. من جانبه أشاد الاتحاد بالفقيد الذي عشق الفروسية والرياضة منذ نعومة أظافره، وشارك بكل البطولات، وكان نعم الرياضي الملتزم بتدريباته والمسابقات الرسمية. يشار أن الجعبري توفي 24 كانون أول للعام 2015 في حادث سير وقع، وهو على دراجته النارية في تصادم مع سيارة، حيث كان يهوى قيادة الدراجات النارية وحقق مراكز متقدمة لفئة المتقدمين في بطولات القطاع.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 - 15:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com