محرز يهدر ركلة جزاء مجدداً
ليستر سيتي يفرط في نقطتين أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
السبت, 16 يناير 2016 - 22:12

لندن-  أهدر ليستر سيتي نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه أستون فيلا في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة اليوم السبت.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز مانشستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس 4 / صفر، وتوتنهام هوتسبير على ضيفه سندرلاند 4 / 1، ونيوكاسل يونايتد على ضيفه ويستهام يونايتد 2 / 1، وساوثهامبتون على ويست بروميتش ألبيون 3 / صفر، وبورنموث على ضيفه نوريتش سيتي بالنتيجة ذاتها، فيما تعادل تشيلسي مع ضيفه إيفرتون .3/3

وتصدر ليستر سيتي المسابقة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على أرسنال، الذي أصبح بإمكانه الانفراد بالصدارة حال فوزه على مضيفه ستوك سيتي غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، رفع أستون فيلا رصيده إلى 12 نقطة ولكنه ظل قابعا في ذيل الترتيب.

وافتتح الياباني شينجي أوكازاكي التسجيل لليستر في الدقيقة .28

وأهدر الجزائري رياض محرز فرصة تعزيز النتيجة لليستر بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 33، ليواصل بذلك صيامه عن التهديف منذ شهر تقريبا.

وتعد هذه هي ركلة الجزاء الثانية على التوالي التي يهدرها محرز، بعدما أضاع ركلة جزاء أخرى خلال تعادل فريقه السلبي مع بورنموث في الثاني من الشهر الجاري.

ولم يسجل محرز أي هدف منذ 19 كانون أول/ديسمبر الماضي، عندما سجل ثنائية خلال فوز ليستر 3 / 2 على ضيفه إيفرتون.

وفي الشوط الثاني، أدرك البديل رودي جيستيد التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 75، ليكتفي كلا الفريقين بالحصول على نقطة التعادل.

DPA



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 فبراير 2020 - 07:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com