" شبير " يفتح النار على الحكم " عمران "
الإثنين, 18 يناير 2016 - 08:03

بال جول – نغم سلمان  

بنبرة غضب ، شن حمادة شبير المدير الفني لخدمات الشاطئ هجوماً حاداً على فايز عمران حكم مباراة فريقه أمام خدمات رفح في اياب دوري الوطنية موبايل الممتاز لكرة القدم بمحافظات غزة .

وتلقى البحرية هزيمة جديدة بهدفين مقابل هدف أمام الأخضر الرفحى  في المواجهة التى احتضنها ملعب رفح البلدى لحساب الجولة الثالثة عشر .

وأكد " شبير " في حديث بثته إذاعة أمواج الرياضية  عقب نهاية المباراة  بأن الحكم فايز عمران جامل أصحاب الأرض والجمهور بشكل واضح ، لافتاً بأن عمران لم يكن على قدر المسئولية خاصة بأنهم يحمل الشارة الدولية .

مضيفاً: خدمات الشاطئ قدم مباراة رائعة وفرض نفسه على المستطيل الأخضر  ، ولكن قرارات الحكم الغريبة كما وصفها أهدت أبناء رفح غلة اللقاء من النقاط .

مشدداً على أن " عمران " حرم أبناء البحرية من ضربة جزاء سليمة ، وتجاوز عن العديد من الأخطاء الواضحة جدا بحق فريقه ، وتأثر بشكل كبير من الحضور الجماهيري الكبير .
يُشار بان خدمات الشاطئ تراجع للمركز قبل الأخير بعد توقف رصيده عند الرقم 11 من النقاط ، وأصبح الفريق في مأزق حقيقى خاصة بأنه يمتلك تاريخ عريق وقاعدة جماهيرية كبيرة جدا .



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 فبراير 2020 - 22:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com