" ماليزى " يفصل بين الظاهرية والقوة الجوية
الجمعة, 22 يناير 2016 - 12:08

غزة – بال جول

كشف الاتحاد الآسيوى لكرة القدم عن تعيينه طاقم حكام من ماليزيا لإدارة مواجهة شباب الظاهرية والقوة الجوية ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي يشارك فيها شباب الظاهرية بصفته بطلاً لدوري المحترفين، حيث أوقعت القرعة الغزلان في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق العروبة العُماني والقوة الجوية والفائز من مباراة الوحدة السوري مع الممثل الثاني لتركمانستان. 

ويلتقى ممثل فلسطين غزلان الظاهرية مع نظيره  العراقي " القوة الجوية " على استاد دورا في الرابع والعشرين من شهر فبراير المقبل .

ويتكون طاقم الحكام الماليزى من  " نيفون جاميني " للساحة ويساعدة على الخطوط  "لوكو كاثتوج "مساعداً أول ،  و " ويل ابادا هيويج ط مساعداً ثانياً  ،  والعمانى محمود المجرفى رابعاً ، ويراقب المباراة  الهندى " روفو سبرنس " ، فيما  عين الأردنى عمر أبو لوم مراقباً للحكام .

جدير ذكره بأن شباب الظاهرية سبق وان التقى القوة الجوية في العام 2012 في بطولة الاتحاد العربي للأندية وخسر  ذهاباً بثلاثية نظيفة  و هزم إياباً على ستاد دورا الدولي بهدف نظيف ، سجله اللاعب حمادي أحمد في الدقيقة الأخيرة ، ليتأهل الجوية بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-0 .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 03:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com