" محيسن " يشارك في افتتاح بطولة القطاع لألعاب القوى لذوي الإعاقة
السبت, 23 يناير 2016 - 16:54

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة :

شارك الأستاذ أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة في افتتاح منافسات بطولة القطاع لألعاب القوى لذوي الإعاقة , والتي أقيمت على أرض ملعب اليرموك بمدينة غزة , بحضور عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية , و د . علي النزلي رئيس نادي الجزيرة , ولفيف من الشخصيات الرياضية والاعلامية .

وجاءت البطولة من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين , واختيار المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الاعاقة , والذي سيشارك في البطولة الدولية في الامارات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو والتي ستقام العام الجاري .

واشاد محيسن بالمستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعبون , متمنياً التوفيق للاعبين الذين سيتم اختيارهم , من أجل تمثيل فلسطين في المحافل الدولية , والتتويج بالمراكز الأولى , كما جرت العادة في المشاركات الخارجية , والتي حصد من خلالها المنتخب الكثير من الألقاب كأولمبياد بكين ولندن , اضافة للبطولات الآسيوية والعربية .

وأعرب محيسن عن استعداد وزارته للتعاون مع اللجنة البارلمبية وكافة المؤسسات المعنية , من أجل توفير مناخً رياضيٍ مميز لمنتخب ذوي الاعاقة , من اجل ضمان التحضير الجيد للبطولة , والتي ستنعكس ايجاباً على نتائج اللاعبين وتحقيق المراكز الأولى .



تاريخ الطباعة: السبت, 26 سبتمبر 2020 - 02:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com