الإحتراف الجزئي
يطا يفلت من الخسارة أمام النسور وأبناء القدس يضاعف معاناة الجمعية
الجمعة, 29 يناير 2016 - 20:10

بيت لحم - بال جول

أفلت نادي شباب يطا من الخسارة أمام مضيفه جبل المكبر بعدما نجح في ادارك التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة لينتهي اللقاء الذي جمهما استاد الخضر بمدينة بيت لحم مساء الجمعة بنتيجة التعادل الإيجبي بهدفين لهدفين ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى - الإحتراف الجزئي بالمحافظات الشمالية.

استطاع يطا من التسجيل مبكراً في الدقائق العشر الأولى ولكن النسور نجحوا في تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق الخمس الأخيرة من شوط المباراة الأول.

وفرط نادي جبل المكبر في تقدمه الثمين ليساعده بالتقدم خطوة مهمة في جدول الترتيب ليتمكن ضيفه من ادراك التعادل في الدقيقة الأخيرة, وبذات الوقت فشل يطا في مشاركة مركز طولكرم الصدارة بعدما فقد نقطتين واكتفى بواحده ليصل للنقطة 22 بالمركز الثاني.

فيما تقدم جبل المكبر إلى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة.

وفي لقاء آخر ضاعف نادي أبناء القدس من معاناة ضيفه جمعية الشبان المسلمين بعد الفوز الفوز عليه بنتيجة 3-2 على استاد فيصل الحسيني بالرام ليواصل الأخير احتلاله ذيل الترتيب برصيد 9 نقاط فقط, فيما ارتفع رصيد أبناء القدس إلى 15 نقطة بالمركز السادس.



تاريخ الطباعة: الخميس, 02 إبريل 2020 - 06:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com