خليفة الخطيب : استقالتي أقدمها لإدارة مركز بلاطة
السبت, 30 يناير 2016 - 21:11

غزة – بال جول

" اتقدم باستقالتي من تدريب فريق مركز شباب بلاطه كمدير فني للفريق مع تمنياتي للمركز بالتوفيق في المباريات القادة " بهذه الكلمات أعلن الكابتن خليفة الخطيب انهاء مشواره مديراً فنياً لكتيبة بلاطة عقب الخسارة القاسية من أهلى الخليل مساء اليوم في افتتاح  مرحلة اياب دورى الوطنية موبايل للمحترفين .

وتابع الخطيب في منشور له عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " بالقول : "  اتقدم بالاعتذار الى اللاعبين ممن اخطأت بحقهم اذا وجد واقدم اعتذاري الى كل جماهير الجدعان واشكر الاخوة بالهيئة الادارية على الفترة الماضية التي قضيتها بالمركز واشكر الاخوة بالجهاز التدريبي الذين عملت معهم اخي ورفيق دربي كمال حمدان والاخ بسام مزيون والاخ محمد بدرساوي مدرب الحراس والاخ اسامه الدسوقي واشكر بالنهاية الاخوة اللاعبين فردا فردا " .

وخاطب لاعبيه قائلاً : كل باسمه لقد بذلتم كل جهدكم ولم تقصروا اتمنى ان اراكم بأفضل حال وعلى منصات التتويج اخوكم الذي سيبقى متابعا لكم وتشجيعكم وسأكون خلفكم في كل المباريات لأنكم ابناء بلاطه " .

مختتماً  بالقول : " ومن لا يعرف بلاطه ولاعبيها لا يعرف كرة القدم ولكن من هنا اعلن استقالتي واقدمها للأخوة في الهيئة الادارية شاكرا لهم كل ما قدموه اخوكم خليفه خطيب والله الموفق " .



تاريخ الطباعة: السبت, 07 ديسمبر 2019 - 03:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com