نادي الزيتون يستقبل وفداً قيادياً من حركة الجهاد الإسلامي
الأحد, 31 يناير 2016 - 16:57

غزة/اللجنة الإعلامية للنادي/

استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون مساء السبت 30 – 1 – 2016, وفداً قيادياً من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, لتهنئة المجلس الجديد بفوزه في الانتخابات ونيل ثقة الجمعية العمومية.

وتقدم الوفد الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي, وتحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري بغزة, ولفيف من قيادات الحركة, حيث نسق للزيارة معين قريقع عضو مكتب التواصل الاجتماعي بالحركة.

وكان في استقبال الوفد الحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي, وأعضاء مجلس الإدارة, فيما لم يتمكن رئيس النادي أحمد دلول من الحضور بسبب التواجد في المحافظات الشمالية من الوطن في رحلة علاج لوالدته, كما كان في الاستقبال عدد من كوادر النادي.

وبدأت الجلسة بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين, والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة والشفاء للجرحى والافراج للمعتقلين.

ورحب عقبها الرئيس الفخري للنادي الحاج جابر الدحدوح, بالوفد ونقل لهم تحيات رئيس النادي "أبو ميار" مشيداً بدور حركة الجهاد الاسلامي وحرصها على التواصل في كل المجالات مع المجتمع وعلى رأسها الجانب الرياضي.

وأكد الدحدوح أن ابواب نادي الزيتون ستبقى مفتوحة لخدمة أبناء الحي وكافة قطاعات الرياضة الفلسطينية من أجل المحافظة على شبابنا وتوجيههم نحو تفريغ طاقاتهم في الجانب الرياضي الذي يعود بالنفع على مجتمعنا.

وشكر الدحدوح الوفد وقيادة حركة الجهاد الاسلامي, أملاً أن تتكر الزيارة.

بدوره استعرض سعدي سنونو عضو مجلس إدارة النادي, نشاطات النادي في كافة النواحي "ثقافية واجتماعية ورياضية", مشيراً أن نادي الزيتون كان وسيبقى حاضنة لكل أبناء الحي من كافة ألوان الطيف الفلسطيني ولن يفرق في عمله بين أحد.

وأكد سنونو أن مجلس إدارة النادي عاقد العزم على المضي في تنفيذ كافة خططه وبرامجه التي اعدها من أجل النهوض بالنادي ومواصلة مسيرته من خلال العمل في اللجان التي تضم عدد كبيرة من خيرة أبناء الحي هدفها تقديم الخدمات على قدر المستطاع للحي والنادي.

وبارك خضر حبيب باسمه واسم قيادة الحركة وعلى رأسهم الأمين العام للحركة الشيخ رمضان عبدالله شلح, لمجلس إدارة نادي الزيتون الفوز بانتخابات النادي, مشيراً أن الجميع وضع ثقة غالية بهذا المجلس والجميع على قدر المسئولية.

وأمل حبيب أن يتمكن مجلس إدارة نادي الزيتون من تخطي كافة المعيقات ومواصلة مسيرة النجاح لان شعبنا عودنا دائماً على تخطي كل المعيقات والوصول إلى الهدف في كل المحطات.

وأشاد حبيب بتاريخ نادي الزيتون, مشيراً أنه يُعد أحد أبرز القلاع الرياضية الشامخة في فلسطين, ويحتل مرتبة مرموقة بين الوسط الرياضي والمجتمعي من خلال النشاطات التي يقدمها في كافة المجالات.

وقدم حبيب التعازي لرئيس مجلس إدارة النادي أحمد دلول بوفاة شقيقته الحاجة "نعيمة دلول" التي وافتها المنية صباح الجمعة, متمنياً له دوام العافية وأن يمن الله على والدته بالشفاء حيث تتلقى العلاج وهو يرافقها في أحد مستشفيات القدس داخل الخط الأخضر.

وأكد حبيب بأن شعبنا بات بأمس الحاجة للتكاتف ورص الصفوف, موضحاً أن زيارة الوفد للنادي تأتي ضمن الأولويات التي تضعها الحركة للتواصل مع كافة مكونات شعبنا وايماناً منهم بأهمية الجانب الرياضي في حياة شعبنا, في ظل الهجمة الشرسة للاحتلال التي لا تفرق بين أحد من ابناء شعبنا.

ووجه القيادي في الحركة تحسين الوادية ومسئول لجنة التواصل الجماهيري على مستوى غزة, دعوة لمجلس إدارة النادي لزيارة مكتبهم, مثنياً على حسن الاستقبال من إدارة الزيتون وكوادر النادي.

وقدم الوفد في ختام زيارته هدية تذكارية لمجلس إدارة النادي.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 - 20:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com