من جديد ، " ابو رضوان " مديرا فنيا لشباب الخضر خلفا لسمير عيسى
الثلاثاء, 02 فبراير 2016 - 22:42


الخضر- الدائرة الإعلامية - وسيم ابو تركية 

أعلن مجلس إدارة نادي شباب الخضر ممثل برئيس النادي السيد خليل العموري عن فسخ عقد المدير الفني للفريق الاول سمير عيسى بعد إجتماع الهيئة الإدارية ظهر اليوم الثلاثاء .
وقال العموري أن فسخ العقد جاء بعد خسارة الفريق في مستهل مباريات دور الإياب أمام شباب الخليل حيث قال أن نقاش حاد حدث بينه وبين عيسى للوقوف على أسباب خسارة الفريق تطورت الأمور من خلاله . وأكد العموري على أحقيته في مناقشة أسباب خسارة الفريق بصرف النظر عن الخصم أسوة بالطموح الذي وضعه المجلس الإداري منذ بداية الموسم ، موضحا بأن الخسارة معرضة لأي فريق شريطة أن يقدم الجميع المطلوب منه سواء داخل الملعب أو خارجه . وقدم العموري جزيل شكره للجنرال سمير عيسى على ما قدمه للفريق خلال الفترة التي قضاها معه والتي حقق بها نتائج إيجابية مؤكدا أنه حاول تفاني المشكلة الا أن الأمور وصلت الى طريق مسدود
وفي ذات السياق طمأن العموري الجماهير الخضرية على وضع الفريق مؤكدا أنه تم تعيين المدرب فراس ابو رضوان على الفور ليتسلم دفة تدريب الفريق خلال العشر جولات المقبلة .
وسيتسلم المدير الفني ابو رضوان مهمامه إعتبارا من اليوم حيث سيخوض أولى تدريباته مع الفريق في تمام السابعة مساء .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 21 إبريل 2021 - 11:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com