فوزان للسالزيان وجفنا في ثانية السلة
السبت, 06 فبراير 2016 - 17:21

بيت لحم – وجدي الجعفري- فاز فريقا جفنا والسالزيان على دلاسال بيت لحم والعروب في دوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

في صالة العمل الكاثوليكي، تفوق فريق دلاسال بيت لحم على جفنا بالنتيجة 55-64، فيما تصعب السالزيان قبل تجاوز العروب بالنتيجة 76-70.

جفنا – دلاسال بيت لحم

بداية متواضعة، نوع خلالها الفريقين من طريقة لعبهما بين رجل لرجل ودفاع المنقطة، اعتمد دلاسال على كابتن الفريق سارو جقمان الذي أحرز 8 نقاط وشارلي مرة، فيما اعتمد  جفنا على الثلاثيات من خلال قيس قواس وفياض، وانتهى الربع بتقدم دلاسال بـ 12-10.

خلال الربع الثاني رتب جفنا أوراقه دفاعا وهجوما ونظم  هجماته وقلب النتيجة لمصلحته بقتالية منصور عودة وامير شهوان وقيس قواس، في المقابل تراجع مستوى دلاسال وانتهى الربع لجفنا بـ 18-15.

وفي الربع واصل جفنا سيطرته وفرض رقابة محكمة على بعض مفاتيح لعب دلاسال واستفاد من ذلك في توسيع الفارق بواسطة اللاعب بشارة فياض بالنتيجة 20-15.

وفي الربع الأخير حافظ جفنا على مستواه وسط محاولات خجولة من دلاسال إلى ان انتهت المباراة لجفنا بـ 64-55.

السالزيان – العروب

قدم الفريقان مباراة قوية أظهرا خلالها أفضل مستوياتهما منذ انطلاق الدوري، وتمكن السالزيان بجهود اياد سلام والياس حوش  واسامة خليلية من فرض نفسهم في الربعين الاول والثاني بـ(22-19)، (21-14).

وفي الربع الثالث حسن العروب من مستواه واستنفر صفوفه ونجح في تقليص الفارق من خلال ركان الزعتري واحمد ابو زيدان وصهيب بلاصي بالنتيجة 21-18.

واشتدت الاثارة في الربع الاخير  من طرف العروب لقلب النتيجة والسالزيان للمحافظة على تقدمه ونجح في ذلك وحسم النتيجة بـ 76-70.

الحكام: سمير بنورة، حسن الخطيب، ابراهيم نواورة، جوزيف دبدوب، جوني حزبون، ميرنا مسلم، جوزيف حزبون.



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 16:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com