الوطنية موبايل تــُحفز الأهلى
وقائع وصول بعثة خوجند الطاجيكي لفلسطين
الإثنين, 08 فبراير 2016 - 17:52

الخليل – بال جول -  خالد القواسمي

وصلت مساء امس الاحد بعثة الفريق الاول بنادي جوخند الطاجيكي الى الاراضي الفلسطينية وحطت رحالها في مقر الاقامة بفندق ابو مازن في الخليل استعدادا  لخوض القاء الكروي مع الاهلي الخليلي  ضمن الملحق الاسيوي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي بمرافقة اداريي نادي اهلي الخليل بعد استقبالهم في مطار الملكة علياء الدولي من جانب الاداري الدكتور شادي الدويك والاداري النشط نضال المحتسب وعدد من رابطة مشجعي النادي الاهلي ممثلين بكل من رائد ابو ميزر اكرم دويك وناجح الصرصور وجواد شبانة  وعلى مدخل مدينة اريحا كان في استقبالهم اسرة المعابر الفلسطينية التي قامت برعايتخم واستضافتهم وممثل اتحاد كرة القدم الفلسطيني و كمال الدويك عضو مجلس بلدية الخليل السابق والرياضي اسامه المحتسب ورائد رضوان والمنسق الصحفي للمباراة ممثل الاهلي في الاتحاد الاسيوي ناصر الشيوخي.

وكانت البعثة الطاجكية قد تأخر خروجها من جسر اللنبي الاسرائيلي عقب وصولها بسبب التعطيل والاجراءات الاسرائلية وقد كان في استقبالها الرئيس الفخري للنادي الاهلي نافذ الحرباوي  وصلاح الجعبري ممثل اتحاد كرة القدم الفلسطيني ومجلس ادارة النادي الاهلي واللجان العاملة ورابطة مشجعي الاهلي وجهاد القواسمي ممثل نقابة الصحفيين الفلسطينيين وممثلي الشركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي للمباراة وجميع لاعبي النادي الاهلي ولفيف من رجال الصحافة والتلفزة المحلية .

وفي كلمة موجزة رحب رئيس الهيئة الادارية لنادي اهلي الخليل كفاح الشريف بالضيوف مشيدا بهم وبحضورهم لفلسطين مؤكدا على رعايتهم بشكل يليق بمكانتهم فيما نقل صلاح الجعبري عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحيات اللواء جبريل الرجوب لجميع افراد البعثة بحلولهم ضيوف مكرمين واضعا كافة الامكانيات تحت تصرف البعثة .

فيما اشاد الرئيس الفخري انادي اهلي الخليل نافذ الحرباوي بالبعثة الطاجكية وتجشمها عناء السفر متمنيا لهم اقامة طيبه في ربوع فلسطين .

من جانبه عبر رئيس البعثة الطاجكيه عن بالغ سروره بهذه الزيارة التاريخية لفلسطين مشيدا بحفاوة الاستقبال من جانب النادي الاهلي واتحاد كرة القدم الفلسطيني شاكرا للجميع هذا الترحاب والاستقبال آملا باسعاد الجماهير الفلسطينة بعرض كروي يليق بالجماهير الرياضية .

على صعيد آخر سيخوض الفريق الطاجيكي تدريبا استشفائيا على استاد دورا لدولي استعداد للمباراة المزمع اقامتها يوم غد الثلاثاء التاسع من شهر شباط الساعة الرابعة لتحديد هوية الفريق المتأهل لدوري المجموعات.

وكان قد وصل مساء الى فلسطين طاقم الحكام ومراقب الحكام ومراقب المباراه حيث تم الترحاب بهم في مقر اقامتهم في فندق كراون بلازا.في الخليل.

الوطنية موبايل تكرم اللاعبين

وفي خطوة لتحفيز اللاعبين قام ممثلي شركة الوطنية موبايل بتقديم رزمة من الهدايا للاعبين فيما قدم مجلس الادارة مكافآت مالية للاعبيهم .

وجرى عقد اجتماع مع اللاعبين والداعمين صبت كلماتهم جميعا لتشجيع اللاعبين والشد من ازرهم لتحقيق انجاز كروي لفلسطين .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 - 05:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com