دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة
العكاوي يستعيد بريقه من جديد
الإثنين, 08 فبراير 2016 - 22:55

خانيونس -بال جول -صالح أبو شقير

بلهجة المنتصر وبلغة المقاتل المستنفر عبر عيد العكاوي نجم شباب خانيونس عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه النشامى على حامل اللقب الشجاعية في اللقاء الذي أقيم عصر الإثنين على أرض ملعب رفح البلدي فى ختام منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة

وفي حديث خاص لـ PalGoal.com أكد العكاوي على أهمية الفوز لا سيما أنه جاء في مرحلة مهمة أدخلت الفريق حلقة المربع الذهبي  مربع المنافسة والنبوغ ,مبينا أن منظومة الشباب ككل  لم تيأس رغم الكبوة التي حلت بالفريق وأن فريقه كان قد خاض فترة إعداد ممتازة أهلته لأن يظهر بهذا المستوى .

وعن سير مجريات اللقاء أكد العكاوي على احترام شباب خانيونس للشجاعية كمنافس قوي ,إلا أن عزيمة وروح النشامى على حد وصفه كانا السبب الرئيس في حسم اللقاء لصالح فريقه ..

وعن عودته للتهديف بعد عطش ,أنسب العكاوي ذلك إلى توفيق من عند الله سبحانه وتعالى والى انسجام تكتيكي بين الخطوط داخل المستطيل الأخضر ,والى حالة التركيز التي يتمتع بها مع كل جولة جديدة .والتي كان يفتقدها في فترات سابقة .

وفي الختام أكد العكاوي على أن النشامى سيقاتلون حتى الرمق الأخير ,وأن الفرصة ما زالت متاحة لحصد المراكز الأولى ,كما وأهدى العكاوي هذا الفوز لجماهير النشامى ولأهله ومحبيه .

ومع فوز النشامى يرتفع رصيد العكاوي لخمسة أهداف بعد تسجيله لهدفين في شباك الشجاعية ويتقدم النشامى للمركز الرابع  مع ختام منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 24 مايو 2019 - 08:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com