البيرة يتعثر أمام الأبناء
مركز طولكرم يكتسح عسكر ويبتعد بصدارة الإحتراف الجزئي
الثلاثاء, 09 فبراير 2016 - 20:17

وفا - اكتسح مركز طولكرم، مساء اليوم الثلاثاء، مستضيفه مركز عسكر النابلسي بسبعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي احتضنه ملعب نابلس، بافتتاح مباريات الأسبوع الـ14 لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

وواصل مركز طولكرم "السمران" بهذا الفوز انطلاقته القوية في الدوري خلال مرحلة الاياب، بعد تحقيقه انتصارا ثمينا خلال الجولة السابقة على أبناء القدس بهدف يتيم.

وابتعد المركز بصدارة دوري الاحتراف الجزئي برصيد 30 نقطة بفارق خمس نقاط عن مطارده المباشر شباب يطا الذي يلعب غدا في لقاء صعب أمام نادي القوات الفلسطينية على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، أما عسكر فأصبح وضعه صعبا بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السابع وهو مهدد بالتراجع للمركز قبل الأخير في حال انتصار باقي المطاردين.

وفي لقاء آخر بات المركز الثالث الذي يحتله مؤسسة البيرة مهدداً لمصلحة نادي طوباس بعد تعثر الأول امام مضيف أبناء القدس بنتيجة التعادل السلبي في موجهة احتضنها استاد فيصل الحسيني بالرام.

ارتفع رصيد البيرة إلى 22 نقطة بالمركز الثالث مؤقتاً, فيما ارتفع رصيد أبناء القدس إلى 16 نقطة بالمركز السادس مؤقتاً أيضاً.



تاريخ الطباعة: الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 22:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com