نادي الزيتون يهنئ أهلي الخليل بالتأهل التاريخي
الأربعاء, 10 فبراير 2016 - 15:53

غزة/اللجنة الاعلامية/

أبرق مجلس إدارة نادي الزيتون ممثلاً برئيسه أحمد دلول "أبو ميار" والحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي, وكافة فرقه الرياضية وأجهزتها الفنية والإدارية وكوادر النادي, بالتهنئة القلبية الحارة لأسرة نادي أهلي الخليل وللأسرة الرياضية عامة, عقب فوزه على فريق خوجاند الطاجيكي وتأهله الى دور المجموعات في كأس الاتحاد الاسيوي.

وهنأ أحمد دلول رئيس نادي الزيتون, نظيره رئيس نادي أهلي الخليل كفاح الشريف وأعضاء مجلس إدارته والحاج نافذ الحرباوي الرئيس الفخري للأهلي الخليلي, والفريق وجهازه الفني والإداري والجماهير الفلسطينية عامة وجماهير الأهلي الخليلي خاصة بهذا الانجاز الفلسطيني.

وأكد دلول أن هذا الفوز التاريخي الذي حققه نادي أهلي الخليل بطل "كأس فلسطين" يعد شارة عز وفخر لكل الشعب الفلسطيني وللأسرة الرياضية.

وأشار دلول أن هذا الانجاز يأتي أيضاً في سياق حالة النهضة الرياضية التي خطها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وفق استراتيجيته الوطنية التي بدأ الجميع يشير لها بالبنان.

وتمنى دلول مزيد من التوفيق والنجاح لأسرة نادي أهلي الخليل ولكافة فرقه الرياضية وخاصة الفريق الأول الذي حقق الانجاز التاريخي وتأهل للعب في دور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي, أملاً أن يتمكن الفريق من مواصلة مشوار الانتصارات وتحقيق مزيد من الانتصارات لفلسطين.

وختم دلول قائلاً أن وصول أهلي الخليل لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي وتخطي فريق خوجاند الطاجيكي, يؤكد على المهنية العالية والخبرة الكافية والبراعة والحكمة التي يمتلكها مجلس إدارة وكوادر النادي الأهلي الخليلي, متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 08:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com