قال لـ"بال جول": قرار طرده باطل..
الحطاب يكشف سر الزيارة التي غيّرت موقف عاصم أبو عاصي
الأربعاء, 10 فبراير 2016 - 20:37

بال جول – فادى المدهون

أكد الأستاذ نايف الحطاب عضو مجلس ادارة نادى اتحاد الشجاعية  أن حارس مرمى الفريق الأول الكابتن عاصم أبو عاصي مستمر مع أبناء المنطار وسيواصل مشواره الكروي في الدفاع عن عرين أبطال ثلاثية الموسم الماضي .

وفاجأ الحارس المخضرم " أبو عاصي " أول أمس الوسط الرياضي بإعلان الاعتزال النهائي   بعد مرور بضع ساعات من خسارة فريقه أمام شباب خانيونس في ختام الجولة الخامسة عشرة لدوري الوطنية موبايل .

وقال " الحطاب "  في حديث لـ PalGoal.com : مجلس ادارة نادى اتحاد الشجاعية زار  الحارس أبو عاصي في منزله ، وتم الاتفاق على كل شيء ، لافتاً الى هدف الزيارة  الوقوف بجانب  عاصم علی أثر الهجمة غير الأخلاقية التي تعرض لها من فئة خارجة عن العرف الرياضي أثناء مباراة الفريق مع شباب خان يونس في ملعب رفح .

مشدداً على ان اتحاد الشجاعية لن يسمح بتكرار ما حدث مع أبو عاصي ، موضحاً بأن ناديه قام بمراسلة  الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وتم وضعهم في صورة ما حدث ، لافتاً الى طلب ناديه  من اتحاد الكرة بشكل رسمي  عدم اللعب علی ملعب رفح تحسباً لمثل هذه الأمور  إلا إن طلبهم رُفض .

ويرى " الحطاب " بأن الطرد الذى  تعرض له  الحارس أبو عاصي أمام شباب خانيونس باطل   ، مشيراً الى انه في حال عدم رفع العقوبة عنه سيكون لمجلس إدارته رأي آخر مع اتحاد الكرة  ومنوهاً بأن هناك أمور كثيرة لا يمكن الإفصاح عنها حالياً .. على حد تعبيره .

ووجه " الخطاب " رسالة خاصة للاعبوا وجماهير اتحاد الشجاعية ، قال فيها : "  علينا أن نتحمل ما يحدث ، نحن كبار بأخلاقنا ، ولن ننجر لمربع يريده الحاقدون منا  ، هذه أخلاقنا ، ولن نسمح لأي كان أن يتطاول علينا " .

وفى ختام حديثه طالب  الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن يقف عند مسؤلياته   وان يحافظ علی مسيرة الرياضة بشكل يليق بتضحيات شعبنا .



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 21:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com