بقيادة جمال الأفغاني
الشاطئ يفلت من صحوة الهلال ويتأهل لدور الثمانية من كأس القطاع
الجمعة, 12 فبراير 2016 - 16:25

غزة - بال جول

قاد مهاجم البحرية جمال الأفغاني فريقه للتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس القطاع بعد الفوز على هلال غزة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك مساء الجمعة في لقاء احتضنه ملعب اليرموك وسط مدينة غزة في افتتاح مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الراحل شحدة أبو تايه بالمحافظات الجنوبية.

بداية اللقاء كانت هادئة للغاية ولكن سرعان ما تكسر هذا الهدوء بهدف التقدم للبحرية عبر الناشئ نهرو الجيش في الدقيقة السادسة.

بحث الشاطئ عن تعزيز التقدم وبالمقابل كانت محاولات الهلال الجادة من أجل التعديل باءت بالفشل حتى نهاية شوط المباراة الأول.

واستغل الشاطئ اندفاع لاعبي الهلال وتمكن اللاعب جمال الأفغاني من تعزيز تقدم فريقه بالدقيقة 54.

ولم ينهار لاعبوا الهلال بعد هدف البحرية الثاني, وواصلوا  المحاولات للوصول لشباك منافسهم الذي حدث بالفعل عبر المدافع محمد عاشور الذي نجح في تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 74.

ارتفعت معنويات لاعبي الهلال الهدف وتمكن محمد عبيد من تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 82, وبعدها بدقيقة كاد نفس اللاعب ان يقلب الطاولة على الفريق المنافس الا ان تسديدته اليسارية حادت عن مرمى البحرية بقليل.

وبالوقت الذي كان الجميع ينتظر نهاية المباراة واللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم هوية المتأهل للدور الربع النهائي فاجأة جمال الأفغاني الجميع وسجل هدفاً قاتلاً لمصلحة الشاطئ في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل من الضائع ليقود فريقه إلى الدور الثمانية ومواجهة المتأهل من لقاء شباب خانيونس والتفاح.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 إبريل 2020 - 20:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com