كأس غزة
ضربات الترجيح تجرد الشجاعية من لقبه وتؤهل العميد لدور الـ 8
الأحد, 14 فبراير 2016 - 18:11

غزة - بال جول  - سعيد الكيلاني

ابتسمت ضربات الترجيح لفريق غزة الرياضي لتعلن  تأهله  لدور الربع نهائي من كأس القطاع بعد تغلبه على منافسه الشجاعية  وذلك اليوم الأحد على ملعب اليرموك وسط  القطاع ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كاس غزة .

سيطر  المنطار  منذ بداية شوط ألقاء لكن دون تحقيق أي  نتيجة   وأهدر لاعبوه بعض الفرص والتي  كان بالإمكان ترجمتها إلي أهداف بعد  محاولات اقتحام  دفاعات الرياضي.

  لكن سرعان ما عاد الرياضي بقواه الهجومية عبر لاعبه سليمان العبيد في  الدقيقة 20 ليحاول  خطف هدف التقدم لكن أفشلها حارس المنطار  بجدارة .

وفي الشوط الثاني واصل الرياضي  بحثه عن التسجيل  لكن سرعان ما تحبط الهجمات أمام صندوق دفاعات الشجاعية . لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحة التي انتصر بها غزة الرياضي بنتيجة 4-3 ليواجه نادي إتحاد خانيونس في دور الربع النهائي.

تفاصيل ركلات الترجيح

غزة الرياضي: هاني المصدر (سجل), باسل الأشقر (سجل), فادي العراوي (سجل), سليمان العبيد (أهدر - تصدي من الحارس), محمد أبو سليم (سجل).

إتحاد الشجاعية : مصطفى الداعور (سجل), فضل قنيطة (أهدر - تصدي من الحارس) , ميسرة البواب (سجل), علاء عطية (سجل), هشام عبدربه (أهدر)



تاريخ الطباعة: الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 13:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com