صغار العميد يتفوقون على صغار سلوان
الإثنين, 15 فبراير 2016 - 12:42


الناطق الإعلامي : عبد الرحيم أبو حديد
ضمن العلاقات التاريخية بين العميد شباب الخليل وعميد العاصمة سلوان ،التقى بعد ظهر الأحد على إستاد الحسين ناشئو شباب الخليل مع ناشئي سلوان من مواليد 1999 ، في لقاء حبيي انتهى لمصلحة المستضيف بستة أهداف لهدفين .
وشهدت المباراة تنافسا كرويا مثيرا ، وكان سلوان الأفضل في بداية اللقاء ، حيث فرض سيطرة واضحة ، ولكن لاعبي العميد بقيادة خيري عابدين سرعان ما استعادوا زمام المبادرة ، وسجلوا هدفين الأول من توقيع ثائر أبو مور ، الذي تابع كرة ثابتة لعلي أبو خلف ، فيما جاء الثاني برأسية من كرم ارفاعية .
وفي الشوط الثاني انتفض سلوان ونجح في تعديل النتيجة بهدفين سريعين للرائع احمد عليان ، مستغلا توهان دفاع الشباب ، لتصبح النتيجة 2/1 .
وسجل خير عابدين أجمل الأهداف بتسديدة من حفاف الصندوق ، تلاه البديل جلال داود ، الذي سجل الهدف الرابع ، ثم طالب ارزيقات الذي سجل بمجهود فردي واحمد العطاونة الذي ختم المهرجان بتسديدة بعيدة لا تصد .
وقد حضر جانبا من اللقاء السيد حسام الرجوب ، ومسئول الأمن في الاتحاد صالح السيد احمد ، وحكم اللقاء عبد الناصر أبو حديد .
وبعد نهاية اللقاء توجه لاعبو العميد إلى مبنى بلدية الخليل ، لتقديم واجب العزاء في الشهيدة كلزار ابن عم اللاعب يزن العويوي .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 15 نوفمبر 2019 - 09:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com