ناشئو هلال القدس الى الدوري المركزي بعد الفوز على مؤسسة البيرة
الإثنين, 15 فبراير 2016 - 15:59

القدس- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - حقق فريق نادي هلال القدس للناشئين مواليد عام 1999 فوزهم على مؤسسة البيرة بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ليتأهل هلال القدس للدوري المركزي كبطلاً للمجموعة عن جدارة ..
وسيشارك الهلال في الدوري بمشاركة اندية الضفة الغربية بنظام الدوري الكامل من مرحلة الذهاب والاياب ..
افتتح هلال القدس التسجيل عبر اللاعب تشارلي عبد الله من كرة رأسية وعادل مؤسسة البيرة النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف ..
انتفض هلال القدس في الشوط الثاني وسيطروا على مجريات اللقاء وكان لهم ما ارادوا بتسجيل اللاعب مهند المغربي هدفا بعد انفراده بحارس المرمى البيراوي واضاف نفس اللاعب الهدف الثالث بعد تمريرة من اللاعب محمود كاشور لينتهي اللقاء بفوز الهلال وتأهله عن جدارة واستحقاق ..
أحد نجوم اللقاء لاعب هلال القدس محيي أبو سنينة يقول " الحمد لله تأهلنا ووصلنا الى هذه المرحلة المتقدمه والقادم سيكون اصعب كوننا سنخوض 14 لقاء بنظام الذهاب والإياب وسنقوم بتكثيف تدريباتنا للوصول الى هدفنا في هذه البطولة ..
ويمثل منطقة الوسط في الدوري المركزي كل من هلال القدس وهلال اريحا وثقافي البيرة وجبل المكبر والموظفين والأمعري والعربي بيت صفافا .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 إبريل 2020 - 20:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com