كأس فلسطين 2016
الخلايلة والجدعان والعنابي في الطليعة لدور الـ 16
الإثنين, 15 فبراير 2016 - 20:19

الخليل – بال جول - خالد القواسمي

في افتتاحية بطولة كأس فلسطين اقيمت اليوم خمس لقاءات كروية وكما هو متوقع لم تحصل مفاجآت على صعيد اندية المحترفين التي اجتازت المباراة الاولى دون عناء لربما كان فريق الغزلان اقلها نتيجة بفوزه على فريق مركز نور شمس بهدفين مقابل هدف .

واعلن المارد الاهلاوي عن نفسه مبكرا بتسجيله نصف دسته من الاهداف تلقتها شباك فريق سيلة الحارثية وكما هو معروف الاهلي بكامل جهوزيته استعدادا لمباراة الهامة بعد ثماني ايام امام المحرق البحريني ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وبالرغم من عدم اشراك كافة نجوم الفريق تمكن من اجتياز وتخطي فريق

السيلة الحارثة بكل سهولة واعلن عن نجومية الهداف اسلام البطران وعودته لممارسة هوايته التهدفية مسجلا في رصيده اربعة اهداف فيما اضاف محمود وادي وحسين جوهر هدفين ليتاهل صاحب اللقب الى المرحلة الثانية.

وكما هو الاهلي سجل العنابي الكرمي نفس النتيجة على حساب ابناء العربي بيت صفافا واصابوا شباكه بستة كرات للمضي قدما في ركب الفرق المتأهلة للدور الثاني .

كما تمكن فريق جدعان بلاطة من تخطي فريق ابناء القدس بواقع اربع كرات لامست الشباك دفعت بهم للمرحلة الثانية على امل الوصول الى النهاية السعيدة التي كان قاب قوسين او ادنى في البطولة السابقة لولا براعة حارس الاهلي عزمي الشويكي وتصديه لضربات الجزاء في المباراة النهائية لبطولة كاس فلسطين واعطت فريقة اللقب .

اما اللقاء الاخير الذي جمع فريق مؤسسة شباب البيرة وفريق جمعية الشبان المسلمين وبعد الخروج من الوقت الاصلي بتعادل ايجابي بواقع هدفين لكل فريق  وكانت المبادرة للتسجيل عن طريق ثائر ابو دية وعادل البيرة بركلة جزاء عن طريق حسام زياده اتبعها بهدف آخر عن طريق امين عبد اللطيف الى ان وصلت المباراة للدقيقه (84) ليعلن ثائر ابو دية نجم الجمعية عن حضورة الثاني في المباراة بتسجيله هدف التعادل الى ان احتكم الفريقان لركلات الجزاء التي دانت في محصلتها النهائية لصالح فريق الجمعية بواقع 4الى 2 ليلتح باشقاءه الخلايلة في التأهل للدور الثاني .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 03 إبريل 2020 - 11:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com