جمعية التعاون الثقافي والرياضي / فلسطين الجزائر
الثلاثاء, 16 فبراير 2016 - 13:40

الخليل / فايز نصار

 منذ أكثر من سنة تعكف مجموعة من المهتمين بتنمية وتطوير العلاقات الثقافية والرياضية بين الجزائر وفلسطين على تأسيس جمعية تهتم بالجوانب الرياضية والثقافية بين البلدين .

  وسيكون الإعلان الرسمي عن ميلاد الجمعية يوم الأربعاء 17 شباط "فيفري" تزامنا مع المباراة الحميمية، التي تجمع منتخبي البلدين الشقيقين في ملعب الخامس من تموز "جويلية "

    وتضم اللجنة التحضيرية للجمعية مجموعة من المهتمين بالشأن الفلسطيني والجزائري ، ومعظمهم ممن سبق لهم العيش في الجزائر ، ومنهم الأديب يوسف الترتوري ، والفنان سميح ابو زاكية والإعلامي فايز نصار ، والمدرب ميهوب بوشامة اضافة الى سعدي الرجوب ووائل الشيوخي ومنير الفرا وعنان شحادة وإيهاب ابو مرخية..... وآخرون .

 وستتقدم الجمعية في غضون أيام بطالب الحصول على ترخيص ، وفق الأنظمة الفلسطينية المعتمدة في هذا المجال ، انتظارا لتأسيس جناح آخر للجمعية سيكون عمله في الجزائر ، ويشارك في التحضير له كل من صالح سعودي وسمير بشير وعدي شتات .

  وستقوم اللجنة التحضيرية في غضون ايام بإعداد النظام الداخلي وفقا للأنظمة المعتمدة ، ثم يتم فتح باب العضوية أمام الجميع ، علما بان اللجنة التحضيرية مستعدة لسماع مختلف الاقتراحات   عبر جوال رقم 0599337613.



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 يناير 2021 - 12:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com