الزيتون يحقق مراكز مميزة في بطولة الكوميتيه
السبت, 20 فبراير 2016 - 13:21

غزة/اللجنة الإعلامية لنادي الزيتون/

حقق فريق الكاراتيه بنادي الزيتون مراكز مميزة في بطولة الكوميتيه التي ننظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة اليوم الجمعة 19 – 2 – 2016 , بنادي المشتل بمشاركة أكثر من 15 نادياً ومركز شباب, حيث كانت افتتاحية البطولة لثلاثة فئات عمرية على ان تستكمل باقي الفئات الجمعة المقبلة.

و حصد البطل محمد وائل داود لاعب نادي الزيتون المركز الأول في فئة " 2005 – 2006 ", متفوقاً في كافة مبارياته الأربعة التي خاضها.

و حقق البطل صبحي عمر عياد المركز الثالث في فئة 2006 – 2007 ,  حيث خاض أربعة مباريات وخسر في لقاء واحد ليتوج في المركز الثالث عن فئته.

و عبر الكابتن خليل عياد المشرف العام على تدريبات فرق الكاراتيه في نادي الزيتون , عن فخره واعتزازه بالمراكز المميزة التي حققها لاعبوه , مشدداً على أن المنافسة في البطولة كانت شديدة بين كافة لاعبي الاندية والمراكز الشبابية المشاركة.

و أشار عياد أن ابطال نادي الزيتون استعدوا جيداً للبطولة من خلال المعسكر المغلق الذي أقيم في النادي وكذلك التدريبات المشتركة بكافة الفئات العمرية التي نفذها فريق النادي مع الاندية المشاركة في البطولة.

و أكد عياد أن باقي الفئات العمرية على اتم الجاهزية للمشاركة الجمعة المقبلة في البطولة , متمنياً أن يواصل الفريق تحقيق المراكز المميزة للنادي.



تاريخ الطباعة: الأحد, 19 سبتمبر 2021 - 13:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com