دورى الاحتراف الجزئي
مؤسسة البيرة ترهق شباك عساكر نابلس ويطا تتعثر بـ أبناء العاصمة
السبت, 20 فبراير 2016 - 21:51

رام الله – بال جول

حقق مؤسسة البيرة فوزاً عريضاً على مركز عسكر قوامه أربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذى احتضنه ملعب المرحوم ماجد أسعد  في اطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى الإحتراف الجزئي في المحافظات الشمالية .

وحسم البيرة نتيجة اللقاء في شوطها الأول عبر تسجيل ثلاثة أهداف حملت توقيع أمين عبد اللطيف د.20 وبابلو هدفيفن فى د. 30  و42 . وشهد الشوط اشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب عسكر احمد ازريقى .

ورغم النقص العددى في صفوف العساكر إلا ان مجريات المباراة  لم تشهد سوى تسجيل الهدف الرابع بإمضاء اللاعب حسام زيادة في الدقيقة 88 .

بهذه النتيجة رفع مؤسسة البيرة رصيده الى 26 نقطة رابعا على سلم الترتيب فارق الاهداف خلف طوباس، فيما تجمد رصيد عسكر عند النقطة "15" في المرتبة الحادية عشر .

وفى لقاء آخر لحساب الجولة 15 ، فرض أبناء القدس نتيجة التعادل الايجابى 1-1 على شباب يطا في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب دورا ، بادر أصحاب الأرض والجمهور اليطاطوة في افتتاح التسجيل بهدف أحرزه كارم شبل في د . 25 ، وأدرك ابناء القدس التعادل عبر اللاعب محمد سرحان في د . 58  ، ولم يفلح الامتداد الهجومى والأفضلية الواضحة لشباب يطا في تغيير النتيجة لينتهى اللقاء  1-1 .

بهذه النتيجة رفع يطا رصيده الى 27 نقطة ثانياً على لائحة ترتيب البطولة ، فيما اضاف ابناء العاصمة نقطة الى رصيدهم ليصبح 17 نقطة ثامناً على سلم البطولة .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 08:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com