دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة
حنيدق يدعو إلى صحوة تحكيمية
الأحد, 21 فبراير 2016 - 21:28

خانيونس -بال جول -صالح أبو شقير 

دعا حسن حنيدق كابتن فريق شباب خانيونس الى صحوة تحكيمية في دوري غزة من أجل الخروج بأجواء ايجابية ودوري ممتاز يليق بغزة وبالرياضة الفلسطينية .

تصريحات "حنيدق " جائت عقب اللقاء الذي جمع فريقه مع الزعيم الرفحي شباب رفح  على أرض استاد خانيونس البلدي ضمن منافسات الجولة  السادسة عشر من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة والتي انتهت بتعادل ايجابي بهدفين لكل منهما

وعن سير مجريات اللقاء بين حنيدق أن احتساب ضربة الجزاء لصالح شباب رفح في شوط المباراة الأول غير من مسار المباراة لصالح الزعيم الرفحي ،الا أن عزيمة كتيبة النشامى استطاعت تدارك الأمر سريعا مبينا أن فرصة النشامى لحسم اللقاء باتت قريبة ومحققة الا أن الأخطاء التحكيمية المتكررة حالت دون ذلك .داعيا وسائل الاعلام الى تحليل ضربة الجزاء التي وصفها بالغير  صحيحة على حد تعبيره .

 

وعن تلقيه للبطاقة الصفراء الثالثة أكد أنه كان يسعى لتجنب ذلك الأمر الا أن ظروف المباراة كانت الأصعب ,معربا عن ثقته التامة  بزملائه في الجولة القادمة .

وفي الختام وجه حنيدق رسالة شكر وتقدير الى جمهور النشامى والزعيم على تشجيعهم المثالي طوال المباراة .داعيا الجماهير الى مواصلة التشجيع من أجل مركز متقدم يليق بالنشامى .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 21 يناير 2020 - 17:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com