تشيلسي يصطدم بإيفرتون في ربع نهائي كأس الإتحاد
الأحد, 21 فبراير 2016 - 23:27

سيكون تشيلسي الذي فقد الأمل في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، أمام الاختبار الأصعب في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، وذلك بعدما أوقعته القرعة التي سحبت اليوم الأحد بمواجهة ايفرتون.

وأجريت قرعة الدور ربع النهائي بعد دقائق على الفوز التاريخي الذي حققه تشيلسي على ضيفه مانشستر سيتي (5-1) في الدور ثمن النهائي، وشاءت الصدف أن ينال النادي اللندني أصعب مواجهة بين الكبار في الدور المقبل رغم أن ايفرتون يحتل حاليا المركز الحادي عشر في الدوري المحلي لكن القطب الأزرق لمدينة ليفربول يستضيف المباراة على ملعبه.

وتأهل ايفرتون إلى ربع النهائي بعد فوزه السبت خارج قواعده على بورنموث 2-صفر.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد اسهل بكثير من تشيلسي لأنه سيواجه وست هام يونايتد الذي حقق الأحد انتصارا ساحقا على بلاكبيرن روفرز (درجة أولى) بنتيجة 5-1.

لكن على فريق المدرب الهولندي لويس فان جال الذي يعاني الأمرين هذا الموسم، التركيز أولا على تخطي عقبة شروزبوري (درجة ثانية) الذي يحل ضيفا عليه الاثنين قبل التفكير بوست هام.

والأمر ذاته ينطبق على آرسنال، بطل النسختين الأخيرتين، المطالب بخوض مباراة معادة مع هال سيتي (درجة أولى) بعد تعادلهما السبت صفر-صفر قبل التفكير بالدور ربع النهائي حيث سيواجه مع واتفورد في حال تأهله.

أما المباراة الأخيرة، فتجمع ريدينج من الدرجة الأولى بكريستال بالاس الذي حقق المفاجأة اليوم بعدما أطاح بجاره توتنهام هوتسبر بالفوز عليه في معقله 1-صفر.

وتقام مباريات ربع النهائي بين 11 و14 آذار/مارس المقبل.

برنامج ربع النهائي:

ريدينج (أولى) - كريستال بالاس

ايفرتون - تشيلسي

آرسنال أو هال سيتي (اولى) - واتفورد

شروزبوري (ثانية) أو مانشستر يونايتد - وست هام يونايتد

afp



تاريخ الطباعة: السبت, 06 مارس 2021 - 14:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com