شباب يطا يفسخ عقد المدرب خير ويتعاقد مع العقبي
الإثنين, 22 فبراير 2016 - 15:46


يطا - الناطق الإعلامي للنادي عبد العزيز أبو فنار

أعلن مجلس إدارة نادي يطا فسخ عقد المدير الفني لفريق فرسان الجنوب الكابتن سيمون خير بالتراضي ، وتم الاتفاق مع المدير الفني الجديد الكابتن شكري العقبي لقيادة كتيبة الفرسان، وجاءت هذه القرارات خلال اجتماع طارئ للهيئة الإدارية الأحد.
وعن سبب فسخ العقد ، أكد رئيس النادي رجل الأعمال توفيق أبو حميد ان السبب سلسلة النتائج المخيبة للآمال في مرحلة الاياب من دوري الاولي واخرها التعادل مع أبناء ...القدس على استاد دورا ، وتمنى وقف نزيف النقاط والعودة للانتصارات بسرعة لحسم احدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين.
وأبرق أبو حميد تحياته للجماهير ، مطمئنهم على وضع الفريق الذي يضم نخبة من اللاعبين المميزين، مشيراً إلى أنه في هذه المرحلة سيقود كتيبة الفرسان الكابتن شكري العقبي ، مؤكداً أن العقبي من المدربين أصحاب الخبرة وله صولات و جولات في عالم التدريب والرياضة الفلسطينية وسبق وان درب الظاهرية و السموع، منوهاً إلى أن الهيئة الإدارية تعمل جاهدةً من أجل عودة الفرسان إلى سكة الانتصارات.



تاريخ الطباعة: الخميس, 05 ديسمبر 2019 - 22:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com