الغزلان يستقبلون القوة الجوية العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي
الثلاثاء, 23 فبراير 2016 - 17:50

الخليل – دائرة الإعلام بالاتحاد – يستهل شباب الظاهرية مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي يوم غدٍ الأربعاء على ستاد دورا الدولي في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القدس، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

ووصلت مساء الإثنين بعثة القوة الجوية لمقر إقامتها في فندق أبومازن بمدينة الخليل، وكان في استقبالها اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الذي رحب ببعثة الفريق العراقي معرباً عن سعادة الأسرة الرياضية الفلسطينية باستقبالهم، ومشدداً على أهمية هذه الزيارات من الفرق والمنتخبات العربية في دعم الرياضة الفلسطينة.

وتعد هذه الزيارة هي الثانية للفريق العراقي بعد أن كان طرفاً في ذات البطولة إلى جانب واد النيص الفلسطيني لكنه خسر مباراته على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يقام الاجتماع الفني في فندق أبومازن عند الساعة 11:30 صباحاً والمؤتمر الصحفي للمباراة في تمام الساعة 12:30، فيما سيكون التدريبي الرئيسي على مسرح اللقاء يوم الثلاثاء في ذات وقت المباراة.

وفي سياق متصل وصلت مساء الإثنين بعثة أهلي الخليل للعاصمة البحرينية المنامة لملاقاة المحرق، في إطار مشاركة الفريق بذات البطولة ضمن المجموعة الرابعة.

ويسعى أهلي الخليل للعودة بنقاط المباراة من استاد البحرين الوطني، في أول مشاركة ببطولة آسيوية، متسلحين بتوفير إدارة كافة الأجواء المناسبة لعكس تطور الكرة الفلسطينية



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 أكتوبر 2020 - 00:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com