الاتحاد الفلسطيني للووشو -كونغ فو يشرف على تنظيم فعاليات عيد الربيع الصيني للعبة
الثلاثاء, 23 فبراير 2016 - 18:06

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

نجح الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو بالإشراف على عدد من الفعاليات الفنية الخاصة بمناسبة عيد الربيع الصيني المقام بدولة فلسطين، واستعراضات فريق معبد شاولين الصيني

وقال الكابتن  حسن عوض السوسي: إن جميع الفعاليات اقيمت على مسرح جمعية الهلال الأحمر برام الله وبمشاركة عدد من الشخصيات السياسية الاعتبارية في مقدمتها الدكتور الطيب عبد الرحيم، وسفير جمهورية الصين الشعبية بإلقاء عدد من الكلمات خلال الفعاليات التي أشادت بالعلاقات المتميزة بين البلدين.

بدوره قال إبراهيم عبسة أمين سر الإتحاد أن فريق معبد شاولين الصيني وبعض مدربي ولاعبي الإتحاد الفلسطيني للووشو- كونغ فو قاموا ببعض التدريبات والعروض المشتركة بصالة ماجد أسعد برام الله، بهدف اكتساب الخبرات للكوادرنا الرياضية الفلسطينية.

 وتابع عبسة أن مجلس إدارة الإتحاد قام في ختام الفعاليات بتكريم سفير جمهورية الصين الشعبية، وتكريم وفد ولاعبي معبد شاولين،كما قامت السفارة الصينية ومعبد شاولين بتكريم الاستاذ ابراهيم عبسة، وأعضاء الإتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 13:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com