العمصي يطمئن على الملاكم حرارة واستعداداته لخوض منافسات بطولة الصين
السبت, 27 فبراير 2016 - 13:51

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية

اجرى الامين العام للجنة المساعد للجنة الأولمبية محمد العمصي اتصالا هاتفيا صباح السبت27/3 بالملاكم الفلسطيني احمد حرارة المتواجد بالعاصمة المصرية القاهرة، اطمأن خلاله على سير استعداداه لخوض منافسات البطولة الاسيوية للملاكمة، والمقرر اقامتها نهاية شهر مارس المقبل في جمهورية الصين.

وحث العمصي حرارة على مضاعفة جهوده من خلال زيادة جرعاته التدريبية للإبقاء على حالة الجاهزية العالية لخوض الاستحقاقات المقبلة ، وفي مقدمتها البطولة الاسيوية والتي سيتم بناء على نتائجها التأهل مباشرة الى منافسات دورة الالعاب الأولمبية الصيفية المقررة صيف العام الجاري في مدينة" ريودي جانيرو " بالبرازيل.

واشار العمصي الى ان منحة التضامن الاولمبي المالية وصلت، وسيتم تحويلها الى الملاكم حرارة خلال الاسبوع الجاري ؛والتي ستساهم في تكثيف البرنامج الاستعدادي الذي يخوضه حرارة حتى يكون في حالة من الجاهزية على الدوام.

كما اثنى العمصي على عزيمة واصرار الملاك حرارة الذي تمتع بالروح والعزيمة الكبيرين ؛رغم قلة الإمكانيات والموارد المالية التي توجه للألعاب الفردية.

ويخوض حرارة تدريباته منذ اشهر تحت قيادة المدرب المصري محمد هيكل ،وخاض العديد من اللقاءات الودية مع عدد من اللاعبين المصريين والعرب في القاهرة والاسكندرية، لرفع الحالة البدنية والفنية استعداداً لبطولات الدولية الكبرى وأهمها اولمبياد البرازيل؛ مبديا رغبته بتمثيل فلسطيني، وتحقيق انجاز يسجل في تاريخ الرياضة الفلسطينية والملاكمة بشكل خاص.

وكان حرارة بدا مشواره في عالم الملاكمة بأول انجازاته في بطولة فلسطين، وبطولة الاسرى على مستوى المحافظات الجنوبية عام 2013 ،واخرها بطولة النخبة لأندية القطاع عام 2014، والحصول على المركز الاول في البطولتين،وتحقيق لقب أفضل لاعب على مستوى محافظات غزة، والحصول على الميدالية البرونزية في المغرب خلال البطولة الدولية ”كاس الملك محمد السادس” في نهاية العام نفسه.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 24 سبتمبر 2021 - 11:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com