يطا يفلت من الجمعية ويرتقي للوصافة
التعادل يحسم قمة الإحتراف الجزئي بين مركز طولكرم والبيرة
الأربعاء, 02 مارس 2016 - 20:55

طولكرم - بال جول

حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف قمة الاسبوع السابع عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي" بالمحافظات الشمالية والتي جمعت بين مؤسسة البيرة "الثاني" بالمتصدر مركز طولكرم على استاد ماجد أسعد بمحافظة طولكرم مساء الأربعاء.

بهذا التعادل حافظ المركز على صدارته للبطولة والإقتراب أكثر للعودة لدوري المحترفين بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة, فيما ارتفع رصيد البيرة إلى 30 نقطة متراجعاً للمركز الثالث.

وكان البيرة سباقاً بالتهديف قبل ان يخطف المركز هدف التعادل في الشوط الثاني.

وفي لقاء آخر استاد شباب يطا من تعثر البيرة بالتعادل أمام المركز وفاز بدوره على ضيفه جمعية الشبان المسلمين بصعوبة بنتيجة 2-1 في لقاء احتضنه استاد دورا بالخليل.

وانهى يطا شوط المباراة الأول متقدماً بهدف كارم شبل بالدقيقة 23. ونجح الجمعية في شوط المباراة الثاني في إدارك التعادل عبر ثائر أبو دية بالدقيقة 75, قبل ان يخطف إسماعيل الحوامدة هدف الإنتصار ونقاط المباراة الثلاث لليطا في الدقيقة 85.

ارتفع رصيد شباب يطا إلى 30 نقطة متقدماً للمركز الثاني بعد تفوقه على البيرة الذي تراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف, بينما واصل الجمعية احتلاله للمركز الأخير بعدما توقف رصيده عند 13 نقطة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 17 يوليو 2019 - 21:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com