دوري الوطنية موبايل
وادي يقود الشجاعية لعبور المغازي والابتعاد عن حسابات الهبوط
الجمعة, 04 مارس 2016 - 17:18

غزة – بال جول:

تذكّر اتحاد الشجاعية طريق الفوز أخيراً بعد تسع مباريات لم يتذوق فيها طعم الفوز، وتمكن من عبور نظيره خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين عصر الجمعة ملعب خانيونس في افتتاح الجولة الـ18 لدوري الوطنية موبايل.

ويدين الشجاعية بالفوز للاعب حسام وادي، الذي خطف هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية أمّن بها نفسه بشكل شبه مؤكد وابتعد عن حسابات الهبوط.

وافتتح وادي التسجيل في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف، قبل أن ينتفض المغازي في الشوط الثاني ويرد بهدف التعادل في الدقيقة 60 من ركلة جزاء ترجمها اللاعب علاء شلتوت.

وبعد مرور أربع دقائق فقط تمكن أحمد أبو ظاهر من تسجيل هدف التقدم للمغازي، إلا أن مصطفى الداعور نجح في إدراك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 76، قبل أن يعود وادي ليصيب الشباك بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز وصل الشجاعية إلى النقطة 22 وتقدم للمركز السادس، ليضمن بنسبة كبيرة الابتعاد عن منطقة الخطر، فيما تجمد رصيد المغازي عند 14 نقطة وظل في المركز الأخير، لتزداد أموره صعوبة في البطولة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 يوليو 2019 - 11:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com