دروي الدرجة الثالثة
فلسطين يتفوق على اليرموك وانتصار إتحاد جاليا على شباب الزيتون
الأحد, 06 مارس 2016 - 19:52

غزة - بال جول

افتتح مساء اليوم الأحد منافسات الاسبوع الأول لفرع غزة والشمال ببطولة دوري الدرجة الثالثة بالمحافظات الجنوبية بانتصارين لفلسطين وإتحاد جباليا على اليرموك وشباب الزيتون على الترتيب.

فعلى ملعب اليرموك وسط مدينة غزة حصد نادي فلسطين على اول ثلاث نقاط له في المسابقة بعد تغلبه على نادي اليرموك بهدفين دون رد.

سجل الهدفين مدافع اليرموك محمود دياب بالخطأ في مرماه بالدقيقة 24 قبل ان يعزز محمود القطناني التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 77.

ارتفع رصيد فلسطين إلى 3 نقاط بالصدارة , فيما بقي اليرموك بلا نقطة بالمركز الأخير.

وفي لقاء آخر جاء انتصار إتحاد جباليا على حساب منافسه شباب الزيتون بنتيجة 2-1 في لقاء جمع الفريقين ملعب بيت حانون الرياضي شمال القطاع.

تقدم الفائز أولاً عبر محمد الملفوح بالدقيقة السابعة ثم تعادل شباب الزيتون في الدقيقة 23 عبر محمد دلول, وخطف جباليا هدف نقاط المباراة الثلاث في الدقيقة 24 عن طريق عبدالرحمن الحواجري.

وتعرض صاحب هدف إتحاد جباليا الأول محمد المفلوح إلى الطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 96.

واحتل إتحاد جباليا بهذا الفوز المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف فلسطين بفارق الأهداف, فيما ظل شباب الزيتون بلا اي نقطة بالمركز السابع أمام اليرموك الأخير بفارق الأهداف.

وتختتم مباريات الأسبوع الأول يوم الإثنين بلقائي السلام وحطين على ملعب بيت حانون البلدي والوفاق مع الشمس على ملعب شباب بيت لاهيا.



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 أغسطس 2019 - 19:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com