الرجوب يشيد بمستوى الدورات التي تُنظم بالتعاون مع الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم
الإثنين, 07 مارس 2016 - 01:48

البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد –أشاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاحد، بالنتائج الايجابية التي تُحققها الدورات التدريبية المتواصلة من قبل الدائرة الفنية بالاتحاد والتي تُنظم بالتعاون مع الاتحادين الدولي والقاري لكرة القدم.

وقال الرجوب خلال لقائه بالمشاركين في الدورة التدريبية من المستوى الثالث، في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، إن الدورات الحالية يجب أن تشكل حافزاً كبيراً عند المشاركين للإستفادة من أحدث الأنظمة والطرق التدريبية التي تُطبق في كافة الاتحادات الوطنية العالمية من أجل الوصول الى أفضل النتائج المرجوة.

وشدد الرجوب على أهمية الدور الذي يقع على المدرب، من بناء لشخصية اللاعب وصناعته داخل المستطيل الأخضر، وتأثيره على وعي الجمهور الرياضي، بما يضمن الوصول بهم الى ثقافة رياضية قائمة على الروح العالية، واحترام الخصم، وتعزيز المنافسة الشريفة بين المدربين واللاعبين والجماهير على حد سواء.

وجدد الرجوب تأكيده على أهمية دور المدرب الوطني الفلسطيني، معتبراً أن رسالته تتجسد بإظهار الإرادة الكبيرة عن القطاع الرياضي الفلسطيني، وتقديم رياضيينا الى العالم بصورة حضارية راقية ومميزة.

يشار الى ان 24 مدربا حاليا يشارك في فعاليات الدورة الحالية، التي يشرف عليها المحاضر الآسيوي، الكابتن احمد الحسن، حيث ستستمر حتى 17 من الشهر الحالي.



تاريخ الطباعة: الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 14:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com