انتصارات للترابط والسلام واليرموك ضمن دوري الدرجة الثالثة
الأحد, 13 مارس 2016 - 17:34

غزة – بال جول:

فازت فرق الترابط والسلام واليرموك على شباب المغازي، والوفاق وحطين، على التوالي، في ختام منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الثالثة لمجموعتي غزة والشمال والوسطى والجنوب.

في مجموعة غزة والشمال، حسم السلام مباراته مع الوفاق بهدفين دون رد سجلهما محمد مكاوي وكامل الترامسي في الدقيقتين (80) و(88)، ليرفع رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثاني خلف اتحاد جباليا المتصدر، بينما ظل الوفاق بدون نقاط في المركز الأخير.

وضمن نفس المجموعة فاز اليرموك على حطين بهدفين دون رد، سجلهما شادي أبو الخير في الدقيقتين (43) و(49)، وبذلك رفع اليرموك رصيده إلى (5) نقاط في المركز الخامس، بينما ظل حطين في المركز السابع قبل الأخير بنقطة وحيدة.

وضمن مجموعة الوسطى والجنوب، تغلب الترابط على شباب المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للفائز محمود خطاب في الدقيقة (3) وناجي البحيري في الدقيقة (26) وأحمد أبو الخير في الدقيقة (49)، بينما سجل حسام منصور هدف شباب المغازي في الدقيقة (84).

بهذا الفوز، حصد الترابط أول ثلاثة نقاط وتقدم للمركز الثالث، بينما ظل شباب المغازي في المركز الأخير بدون نقاط.

 

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 12 يوليو 2020 - 19:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com