فوز مثير للجلاء على الاستقلال يعيده للوصافة.. والعطاء ينعش آماله بالنجاة
الأحد, 13 مارس 2016 - 17:35

غزة – بال جول:

استعاد الجلاء المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، بعد فوزه المثير على ضيفه الاستقلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب التفاح في ختام منافسات الجولة التاسعة عشرة.

بدأ الجلاء المباراة بقوة، بعدما سجل أهدافه الثلاثة خلال أقل من نصف ساعة من صافرة البداية، قبل أن يرد الاستقلال بهدفين أيضا في الشوط الأول، الذي شهد جميع الأهداف.

وافتتح الوليد حجازي التسجيل أولا للجلاء في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف محمود البحيصي الهدف الثاني في الدقيقة 16، وعاد حجازي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 27.

ونجح ماجد بن حمد من تقليص الفارق للاستقلال في الدقيقة 42، ثم سجل محمد عثمان الهدف الثاني للفريق الرفحي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الجلاء 3-2.

وفشل كلا الفريقين خلال الشوط الثاني في إضافة المزيد من الأهداف، رغم الفرص العديدة التي سنحت أمامهما، لينتهي اللقاء بفوز هام للجلاء الذي عاد للوصافة رافعا رصيده إلى 37 نقطة خلف الأهلي المتصدر.

أما الاستقلال فظل في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، علما أنه فقد فرصة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز خلال الجولات الماضية.

وفي مباراة ثانية، حقق العطاء فوزا غاليا على الزيتون بهدف دون رد، لينعش آماله في النجاة من العودة للدرجة الثانية، بعدما تقدّم من المركز الأخير إلى المركز الحادي عشر.

على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس، افتتح العطاء التسجيل مبكرا عبر ممدوح النجار في الدقيقة السادسة، وتمكن من الحفاظ على هذا الهدف حتى النهاية، ليخطف ثلاثة نقاط غالية رفعت رصيده إلى 17 نقطة، فيما توقف رصيد الزيتون عند 23 نقطة في المركز السادس.

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 16:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com