ميسي: برشلونة لا يعتمد على الـ MSN
الجمعة, 18 مارس 2016 - 14:57

حرص اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني على الحديث عن العديد من الأمور التي تخص النادي الكاتالوني والنجاح الذي يحققه الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك في لقاء صحفي عند تقديم ميسي لإعلان تجاري لصالح أحد شركات المحمول.

صحيفة "ماركا" الإسبانية حرصت على نشر التصريحات التي أدلى بها اللاعب الدولي الأرجنتيني في تلك المقابلة والتي أشار فيها إلى أن نجاح برشلونة ليس متوقفاً فقط على الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي، لويس سواريزونيمار دا سيلفا ولكن على الفريق مجتمعاً.

وافتتح ميسي تصريحاته بالحديث عن الأحداث الجارية في برشلونة قائلاً " نحن لا نستبعد أي شخص من سباق المنافسة على لقب الليغا، ونقوم بالتركيز على أنفسنا فقط. يتبقى الكثير من المباريات بشكل متزايد. الثلاثية؟ نحن نسير في مباراة تلو الأخرى، وهدفنا هو المنافسة على كل شيء ".

ثم انتقل اللاعب للحديث عن طموحه في الموسم الحالي قائلاً " هدفي دائماً هو الفوز بكل شيء سواء مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين، بطولة أمريكا الجنوبية هذا العام فرصة عظيمة للغاية ".

أما عن الخصم المتوقع لهم في ربع نهائي التشامبيونز ليغ، قال ليو " مثلما أقول دائماً، أنت تحصل على ما تحصل عليه دائماً. إنهم جميعاً سيسببون لنا الصعوبة، وستكون مواجهتهم معقدة ".

في حين تحدث البرغوث ميسي عن الأحاديث المنتشرة مؤخراً عن تسبب الثلاثي MSN في نجاح برشلونة، حيث قال " برشلونة لا يعتمد فقط على الثلاثي المتواجد في خط الهجوم. لدينا الكثير من العمق في فريقنا، ونحن أكبر بكثير من مجرد ثلاثة لاعبين ".

وتحدث ميسي عن سجل الفريق بـ38 مباراة دون خسارة قائلاً " نحن لا نرغب في تحقيق الأرقام القياسية. نحن نريد فقط تحقيق الألقاب، والذي يعتبر مهم للغاية. ولكن إذا تحققت الأرقام القياسية، فهذا شيء عظيم ".

واختتم اللاعب صاحب الـ28 عاماً تصريحاته متحدثاً عن مفتاح نجاح الفريق قائلاً " العلاقة الجيدة، ليس فقط بين ثلاثي خط الهجوم، ولكن بين غرفة خلع الملابس بالكامل. التواضع هو أساس نجاحنا ".



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 21:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com