فوز صعب للأقصى على المغازي.. والترابط يفرض التعادل على الشوكة بدوري الدرجة الثالثة
الجمعة, 18 مارس 2016 - 16:18

النصيرات - بال جول

حقق نادي الاقصى الرياضي فوزاً ثميناً على نظيره شباب المغازي بهدف دون رد , فيما احتكم الشوكة والترابط إلى نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مساء الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من بطولة دوري الدرجة الثالثة فرع الوسطى والجنوب بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب المدينة الرياضية بمدينة خانيونس جنوب القطاع انتزع نادي الاقصى الرياضي فوزاً صعباً بهدف نظيف من امام منافسه شباب المغازي.

ويدين الأقصى الرياضي بهذا الفوز للاعب الفريق منير الرملاوي الذي دون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة.

وحافظ الأقصى على تقدمه في الشوط الثاني وسط محاولا حثيثة من جانب لاعبي شباب المغازي لإدراك التعادل ليتمكن الأول من حصد نقاط المباراة الثلاث مضيفها لرصيده الذي أصبح خمس نقاط متقدماً بها للمركز الثاني مؤقتاً.

فيما بقي شباب المغازي بلا نقطة بالمركز الأخير لمجموعة الوسطى والجنوب.

وفي لقاء آخر فرض الترابط نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المتصدر الشوكة على ملعب النصيرات وسط القطاع

ورغم أفضلية الشوكة مع بداية اللقاء الا ان الترابط قد سبق بالتهديف عبر محمد خطاب مستغلاً ركلة حرة سددها مباشرة في شباك مرمى الشوكة في الدقيقة 26.

وانتظر الشوكة حتى الدقيقة 81 ليتمكن من ادراك هدف التعادل من رأسية قوية للاعب عمرو موسى مستغلاً النقص العددي في صفوف منافسهم الترابط بعد طرد الاعب حسين العطار لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تعديه بالضرب بدون كرة على أحد لاعبي الشوكة في الدقيقة 78.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع الشوكة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة , فيما ارتفع رصيد الترابط إلى 4 نقاط بالمركز الرابع مؤقتاً خلف الأمل الثالث بفارق الأهداف.



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 أغسطس 2019 - 18:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com