تصفيات كأس العالم
رئيس الإتحاد الإماراتي واثق من قدرة الأبيض لتخطي الفدائي الفلسطيني
الإثنين, 21 مارس 2016 - 20:33

أكد يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، ثقته بقدرة الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الأول، على تخطي المباراة القادمة مع منتخب فلسطين يوم الخميس، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقال السركال في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "نمتلك جيلاً مميزاً من اللاعبين والإداريين والفنيين، وتخطينا معهم الكثير من المراحل الصعبة واستطعنا أن نحقق معهم الكثير من الإنجازات المهمة، وكلي ثقة بأنهم يدركون أهمية هذه المرحلة ومدى حساسية المباراة القادمة وتأثيرها على صناعة تاريخ ومجد جديد للكرة الإماراتية".

وشدد على أن شعار هذه المرحلة هو التركيز العالي، وأن يتم التعامل مع هذه المباراة بحرص شديد، مؤكدًا أن الأنظار والتفكير موجه إلى مباراة فلسطين فقط.

وطالب السركال، الجهازين الإداري والفني واللاعبين، بضرورة احترام الخصم وعدم الاستهانة مطلقا بالمباراة، لأن المنتخب الفلسطيني جيد ويمتلك عناصر فعالة، وأحرج المنتخب الإماراتي في مباراة الذهاب، وكذلك المنتخب السعودي في مباراته التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمًان.

وأشار إلى أن المنتخب الفلسطيني يأتي طلبا للفوز في هذه المباراة، والإمارات لا تريد أن تفرط بأي نقطة، وأن مباراة الخميس هي الطريق لمباراة السعودية.

وقال السركال: "مباراتنا رغم صعوبتها مع فلسطين، ولكن هناك عدة عناصر وأسباب تقف إلى جانب (الأبيض) الإماراتي، وفي مقدمتها عامل الأرض والجمهور، والتي نراهن على استغلالهما بطريقة صحيحة وإيجابية لصالح دعم المنتخب".

واختتم تصريحاته: "جمهور (الأبيض) يمثل اللاعب رقم 12 للمنتخب، ونحن كلنا أمل بأن تمتلئ مدرجات استاد محمد بن زايد بالجماهير، ووفر الاتحاد كافة الوسائل التي تساعد على حضور الجماهير وتأمين راحتها خلال هاتين المباراتين، ولا عذر لأحد بعدم الحضور".

المصدر: كووورة



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 26 مايو 2020 - 09:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com